الرئيسية / اخبار مصر / تفاصيل اختفاء فتيات اسكندرية و تصريحات ادارة البحث الجنائى
اختفاء فتيات اسكندرية
حقيقة اختفاء فتيات اسكندرية

تفاصيل اختفاء فتيات اسكندرية و تصريحات ادارة البحث الجنائى

حوادث غريبة يواجهها المجتمع المصرى حاليا و خاصة محافظة الاسكندرية و هى حوادث اختفاء فتيات اسكندرية حيث وقعت عدة حوادث اختفاءات لفتيات بطريقة غامضة للغاية و فى عدة مناطق متفرقة من المحافظة .

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى ينشرون صوراً لحوادث اختفاء فتيات اسكندرية :

و قد تداول نشطاء الفيس بوك و مواقع التواصل الاجتماعى بشكل عام صوراً لفتيات اختفين فى ظروف غامضة و ذكر مع كل صورة بيانات الفتاة المختطفة بالاضافة الى ارقام تليفونات اهل الفتاة المتغيبة فى حال الوصول اليها .

ادارة البحث الجنائى تصرح بحقائق حول اختفاء فتيات اسكندرية :

و قد تواصلنا مع ادارة البحث الجنائى بمحافظة الاسكندرية ، حيث اكد سيادة العميد شريف عبد الحميد مدير ادارة البحث الجنائى ان حالات الفتيات المختفيات بطريقة غامضة من منازلهن ما هى سوى فتيات هربن من منازل ذويهم بعد تعرضهم لمشاكل عائلية و قد ادعوا امر الاختطاف نتيجه خوفهم من غضب اهلهم .

حيث ان الحالة الاولى لفتاه العصافرة المتغيبة تم اكتشاف انها متواجده فى منطقة الحسين بمحافظة القاهرة و قد وجدت فى احد الفنادق مع زميلة لها و كانت قد هربت نتيجة لبعض الظروف و الضغوط الاسرية الصعبة .

بالنسبة للفتاه الثانية فقد تركت منزل ذويها لرفضها لخطيبها و اصرار اهلها على تزويجها له .

اما بالنسبة للحالة الثالثة و هى فتاه المندرة فقد كانت الخلافات الزوجية هى الدافع لتركها المنزل و الاختفاء و قد خافت من عقاب اسرتها فأدعت خطفها .

بينما الحالة الرابعة و الاخيرة للفتاه المختفية فأن اهلها نفوا وقوع حالة خطف من الاساس و اكدوا ان هناك من تلاعب بصورة ابنتهم و نشر منشورات تفيد اختطافها إلا ان هذا الكلام عارى من الصحة بشكل تام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *