الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا يشارك في فوز الاتحاد السعودي على الجيل ويهدر هدفين
الاتحاد السعودي ينهئ كهربا لمساهمته في أول فوز للفراعنة بأمم إفريقيا
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا يشارك في فوز الاتحاد السعودي على الجيل ويهدر هدفين

تمكن فريق اتحاد جدة من الفوز على فريق الجيل ، في دور ال 32 من مسابقة كأس ولي العهد بنتيجة 3-2 ، وذلك بصعوبة شديدة وبمشاركة اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا . وسيتنافس الاتحاد السعودي في دور ال 16 من البطولة ، مع الفريق الفائز من مباراة الطائي والقادسية .

وقد بدأ التسجيل في المباراة فريق الجيل ( الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية ) ، في الدقيقة الثالثة من شوطها الأول ، عن طريق اللاعب دوجلاس دا سيلفا . ثم تمكن من إدراك التعادل للاتحاد ، اللاعب فهد المولد عن طريق تسديده لكرلة جزاء في الدقيقة 14 ، ليخرج شوط المباراة الأول بالتعادل بهدف لكل فريق .

لكن الجيل استطاع التقدم على الاتحاد ، في بداية الشوط الثاني وتحديداً الدقيقة 51 ، عن طريق عبد الفتاح آدم من انفراده بحارس المرمى . ليعاود اتحاد جدة إدارك تعادله الثاني ، عن طريق كارلوس فيلانويفا في الدقيقة 69 . ليتغلب في النهاية الاتحاد بصعوبة شديدة على الجيل ، قبل دقيقة واحدة من انتهاء وقت المباراة ، عن طريق اللاعب عمار الدحيم ، ليصعد فريق كهربا لدور ال 16 .

يذكر إن كهربا قد بدأ المباراة من بدايتها ، حيث تم وضعه في التشكيلة الأساسية للفريق . وقد شارك اللاعب في كامل وقت المباراة ، وقد مستوى جيد ، وكاد أن يسجل لفريقه خلال شوط المباراة الأول . ففي الدقيقة ال 10 من اللقاء ، تلقى داخل منطقة  الجزاء كرة جيدة من زميله فهد المولد ، لكن اللاعب سددها فووق القائم . اللفرصة الثانية التي أهدرها كهربا جاءت ، من انفراده بحارس البديل لكنه لم يتمكن من تسجيلها .

يذكر إن كهربا سجل هدفاً لفريقه ، خلال أولى مشاركاته الرسمية مع الاتحاد بدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ، وذلك خلال مباراته مع الرائد ، والتي انتهت بفوز الاتحاد ب 3 أهداف لهدفين ، في مستهل مشوار الفريق نحو الدرع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *