الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 16/8/2016 : الفريق يلاقي ستاد ريمس ويقدم أسينيسو للإعلام
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 16/8/2016 : الفريق يلاقي ستاد ريمس ويقدم أسينيسو للإعلام

يلاقي اليوم فريق ريال مدريد ، الفريق الفرنسي ريمس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ، في بطولة كأس سانتياجو برنابيو ، والتي سيستضيفها معقل الملكي . ويسعى الفريق لحصد البطولة اليوم ، كما حدث في العام الماضي عندما فاز بها عقب تغلبه على فرؤق جلطة ساراي التركي بهدفين لهدف وحيد . وقد أعلن المدير الفني للملكي زيدان ، عن قائمة اللاعبين لتلك المباراة ، والتي ضمت حوالي 22 لاعباً .

ريال مدريد

ونلاحظ غياب اللاعب كريم بنزيما عن القائمة ، بعدما لم يستطع إكمال مرانه بالأمس مع زملائه بسبب مشاكل بدنية . اللاعب الفرنسي عانى كثيراً هذا الموسم من الإصابات ، ولكنه تعافى وعاد للمشاركة مع الملكي في مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام غشبيلية الثلاثاء الماضي . ليعاود المعاناة من عدم اكتمال لياقته البدنية ، لكن الجهاز الطبي للريال أكد إن اللاعب سيستطيع التعافي بشكل جيد ويلحق بأولى مباربات ريال مدريد في الدوري الإسباني ، أمام فريق ريال سوسيداد .

ومن المقرر اليوم أيضاً أن يقدم النادي لاعبه ماركو أسينسيو ، لوسائل الإعلام من خلال مؤتمر صحفي يحضره اللاعب ، كما أوضح الملكي عبر حسابه الرسمي . سيقدم أسينسيو في المقصورة الرئيسية لاستاد سانتيجو ، ثم سيتوجه لأرض الملعب ، ليدخل بعها لقاعة المؤتمرات بالاستاد بصحبة رئيس النادي بيريز .

تقديم أسينسيو ، يأتي على نفس منوال اللاعب موراتا ، والذي قدم هو الآخؤ لوسائل الإعلام يوم أمس الإثنين . موراتا عبر عن سعادته بالعودة للمرينجي ، بعد تفعيل بند إعاجة الشراء من يوفينتوس . وقد بدا اللاعب متأثراً في حديثه عن ريال مدريد ، مشيراً إنه سيختتم فيه مسيرته الكروية ، حيث قال :

لقد عدت لداري . لقد كانا بالنسة لي عامين طويلين ، وانتظارا طويلا من أجل العودة، ولكن أحيانا المرء يحتاج لينضج ويكبر بشكل كامل ، ولقد عدت هنا مجددا كي أودع حياتي في البرنابيو وأحاول البقاء لأطول فترة ممكنة .

خبرنا الأخير من الصحيفة الإسبانية ” سبورت ” والتي كشفت عن محاولة لاعب تشيلسي سيسك فابريجاس ، لعرض نفسه على الملكي للانضمام إليه خلال هذا الصيف . وأضافت الصحيفة إن المدير الفني لنادي الإنجليزي نتونيو كونتي ، قد أخرج فابريجاس من حساباته وهو ما جعل اللاعب يفكر في الرحيل .

وأشارت ” سبورت ” إن اللاعب أجرى اتصالات لبعض المقربين لبيريز ، لمعرفة إمكانية عرض نفسه على النادي الإسباني . وفي نهاية خبرها استبعدت الصحيفة تعاقد الريال مع اللاعب ، لكثرة لاعبي الفريق في مركزه بخط الوسط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *