الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 16/8/2016 : برافو يقترب من المان سيتي وموقف إنييستا وماثيو من الإصابة
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 16/8/2016 : برافو يقترب من المان سيتي وموقف إنييستا وماثيو من الإصابة

نستهل أخبار برشلونة اليوم ، بمواصلة الفريق لتدريباته التي بدأها من الأمس ، استعداداً للقاء العودة في نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام فريق إشبيلية ، والذي سيعقد يوم الأربعاء بملعب الكامب نو . حيث قام اللاعبون أمس ، تحت إشراف لويس إنريكي المدير الفني للفريق بتدريبات استشفائية ، عقب الفوز في مباراة الذهاب يوم الأحد على الفريق الأندلسي .

وقد نشرت الصحيفة الكاتلونية ” سبورت ” ، خبراً أعلنت فيه اقتراب حارس البارسا كلاوديو برافو من الانتقال إلى الفريق الإنجليزي مانشيستر سيتي والذي يدربه جوارديولا . وأضاف الصحيفة إن الاتفاق بين الكاتلوني والإنجليزي ، شمل رحيل برافو صاحب ال 33 عاماً بمقابل 25 مليون يورو ، بعدما مضى عامين في الفريق كان فيهما الحارس الأساسي بالليجا .

وأشارت ” سبورت ” إن برافو بعدما علم بنية إنريكي في جعل شتيجن الحارس خلال الدوري ، قرر اللاعب الرحيل للمان سيتي والذي اهتم بالحصول على خدماته . ومن المقرر أن يسافر الحارس يوم الخميس من هذا الأسبوع لمدينة مانشيستر ، لإتمام كافة إجراءات انتقاله للسيتي والخضوع للكشف الطبي هناك .

هذا هو نفس سياق الكلام الذي نشرته من قبل الصجيفة الكاتلونية ” موندو ديبورتيفو ” ، والتي أكدت إن برشلونة يميل لرحيل برافو ، ليتخلص مما تم الفترة المضية من أزمة المنافسة على حراسة عرين برشلونة . وأضاف إن ذلك لن يأتي إلا بمبلغ يرتضيه النادي ، ووفقاً لبند الشرط الجزائي في تعاقد الحارس .

أما بالنسبة لموقف كلا من إنييستا وماثيو ، من الإصابة التي لحقت بهما مساء أول أمس الأحد خلال ذهاب نهائي كأس السوبر ، فقد أعلن النادي على حسابه الرسمي كافة التفاصيل . فقد تم خضوع اللاعبين للكشف الطبي الدقيق ، وتبين من اافحص إصابة إنييستا بكدمة في ركبته اليمنى ، وستجعله يبتعد عن الملاعب لمدة إسبوعين . بينما زميله ماثيو ، فقد أصيب بعضلات الفخذ ، ويحتاج لثلاثة أسابيع ليتعافى .

بهذا يكون اللاعبان قد تأكد غيابهما عن 3 لقاءات ، الأول هو غد الأربعاء في إياب نهائي كأس السوبر أمام إشبيلية . والثاني والثالث سيكونان أول مباراتين لبرشلونة ، في الدوري الإسباني ، حيث سيلاقي كلا من ريال بيتيس وبيلباو .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *