الرئيسية / اخبار العالم / مهاجمه دونالد ترامب في اول ظهور له جانب كلينتون
دونالد ترامب
المرشح الرئاسى دونالد ترامب

مهاجمه دونالد ترامب في اول ظهور له جانب كلينتون

تعرض دونالد ترامب اليوم الاثنين لهجوم مكثف من نائب الرئيس الامريكى جو بايدن و صرح ان دونالد ترامب لا يصلح اطلاقاً لإن يكون رئيساً للولايات المتحدة الامريكية .

اليوم اول ظهور للمرشح الرئاسى دونالد ترامب امام هلارى كلينتون :

حيث ان اليوم كان اول ظهور عام للمرشح لمنصب رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب بجانب المرشحة الديمقراطية لرئاسة الولايات المتحدة هلارى كلينتون .

جو بايدن ينضم لحملة هلارى كلينتون :

يذكر ان نائب الرئيس الامريكى جو بايدن كان قد انضم الى حملة ترشيح المرشحة الديموقراطية هيلارى كلينتون مؤخرا و الموجودة بولاية سكرانتون فى ولاية بنسلفانيا بالشمال الشرقى ، و التى تعتبر مسقط رأس بايدن حيث نشأ فى وسط عائلة متواضعة تحمل الديانة الكاثولوكية .

هحوم و انتقادات واسعة من قبل بايدن تجاة المرشح المحتمل ترامب :

و قد وصف بايدن المرشح المحتمل دونالد ترامب بأنه غير مؤهل ليكون رئيساً للبيت الابيض الامريكى فضلاً عن ان افكار ترامب تحمل طابعاً خطيراً للغاية على كافة الاصعدة الدولية .

بايدن يصف ترامب بالجهل و عدم الاستعداد للتعلم :

كما اضاف نائب الرئيس الامريكى ان ترامب يتصف بالجهل و قله المعرفة بدرجة بالغة فضلاً عن عدم استعدادة مطلقاً للاهتمام بالشؤون الامنية للامن القومى للولايات المتحدة و ذلك على الرغم من كونة مرشح حزب له ثقل كبير فى المجتمع الامريكى ، كما اردف بايدن ان ترامب لا يسعى الى مجرد التعلم .جهل ترامب بالطبقة الوسطى التى يمثلها و يتحدث عنها دائماً :و واصل بايدن هجومة على المرشح الرئاسى المحتمل انه لا يفقة شيئاً حول الطبقة الوسطى التى من المفترض ان يمثلها و ان يكون بمثابة صوتاً لها كما انه غير متفهم لمبدأ المرهانات و غير مقدر للقيمة الحقيقية لحلفاء الولايات المتحدة الامريكية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *