الرئيسية / اخبار مصر / حقيقه وفاة شعبان الشامى بعد تعرضة لحادث انقلاب سيارة
شعبان الشامى
شائعة وفاة شعبان الشامى

حقيقه وفاة شعبان الشامى بعد تعرضة لحادث انقلاب سيارة

انتشرت امس شائعات حول خبر وفاة سيادة المستشار شعبان الشامى صاحب منصب مساعد وزير العدل لشئون الطب الشرعى مسبقاً ، إلا ان اللجنة الاعلامية التابعة لنادى القضاة المصرى قد كشفت اليوم عن حقيقة تلك الاشاعات الكاذبة .

اللجنة الاعلامية لنادى القضاه تنفى خبر وفاة شعبان الشامى :

و قد نشرت اللجنة الاعلامية التابعة لنادى القضاة المصرى خلال تصريحات صحفية رسمية لها ان الحالة الصحية لسيادة المستشار شعبان الشامى مستقرة و يتلقى حالياً العلاج اللازم بعد تعرضة للاصابة بكسور نتيجة لحادث انقلاب سيارتة الخاصة .

انتشار اشاعات كاذبة بالامس حول وفاة المستشار شعبان الشامى :

و قد انتشرت بالامس اخبار تؤكد وفاة المستشار شعبان الشامى على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك و تويتر بعد تعرضة لحادث انقلاب سيارة يوم الاول من امس .

تفاصيل حادث انقلاب سيارة المستشار شعبان الشامى :

يذكر ان المستشار الشامى قد تعرض لحادث انقلاب سيارتة الخاصة اثناء سفرة على طريق مرسى مطروح الجديد و قد كان قريباً من مدينة العلمين ، و حاليا يتلقى سيادة المستشار العلاج اللازم فى غرف العناية المركزة التابعة لمستشفى القوات الجوية و يباشر حالتة عدد ضخم من كبار الاطباء من مختلف التخصصات .

مصادر مقربة تؤكد استقرار الحالة الصحية لسيادة المستشار الشامى :

و قد اكد احد المصادر المقربة لسيادة المستشار ان حالتة بحمد الله مستقرة تمام و ان كل ما عانى منه هو عدة كدمات بسيطة و خدوش سطحية نتيجة الحادث و ان دخولة لغرفة العناية المركزة كان قثط من اجل الاطمئنان على صحتة بشكل عام .

يذكر ان المستشار الشامى كان قد تم نقلة اليوم من غرفة العناية المركزة الى غرفة عادية و حالتة الان جيدة للغاية و يتابع حالتة عدد من الاطباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *