الرئيسية / اخبار مصر / احمد المغير يروى تفاصيل سرية عن اعتصام رابعة و احداث الفض
احمد المغير
احمد المغير يروى تفاصيل فض رابعة

احمد المغير يروى تفاصيل سرية عن اعتصام رابعة و احداث الفض

تصريحات خطيرة وردت على لسان الشاب الاخوانى احمد المغير و الذى عرف ابان حكم الرئيس محمد مرسى بأسم فتى خيرت الشاطر ، حيث اقر بأن الاعتصام الاخوانى الذى كان مقام بميدان رابعة العدوية كان ملئ بالاسلحة و كان من بين الاسلحة التى تحتوية قنابل يدوية و عدد من السلاح الالى .

احمد المغير ينشر تدوينة عبر الفيس بوك عن وقائع فض اعتصام رابعة العدوية :

و قد نشر احمد المغير على صفحتة الشخصية لموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك ان هناك مكان يعرف بأسم سرية طيبة مول و يقع خلف طيبة فى شارع انور المفتى ، و اضاف ان هذا المكان يعتبر مكان خاص للغاية نظراً لاقامة العناصر الجهادية به و هم عناصر مجهولة و ستظل مجهولة الى اخر العمر .

احمد المغير : اعتصام رابعة العدوية كان مسلح و قادر على مقاومة الشرطة لولا وقوع خيانة :

كما اكد احمد المغير ان الاسلحة التى كانت موجودة بميدان رابعة العدوية قد تم اخراجها نتيجة وقوع خيانة داخلية ، و لم يتبق امام جماعة الاخوان اسلحة سوى السلاح الخاص بسرية طيبة مول و هو سلاح مدفوع ثمنة من اموال العناصر الجهادية الشخصية ، و لا حكم لاحد عليهم ، و اشار الى انه اذا كان بقى فى الاعتصام هذا الاسلحة الخاصة به لن يكون من الممكن ابدا استطاعة الشرطة فض هذا الاعتصام إلا ان الخيانة قد اتت من عناصر داخلية و مازالت تأتى منهم .

ذكريات فض اعتصام رابعة على لسان المغير :

و قد ذكر احمد المغير ان يوم فض اعتصام رابعة العدوية كان متواجد مع شباب طيبة مول ، و كل معلوماتة هى ان المكان مسلح و ان هنالك خطة لصد الهجوم فى حال حدوث اقتحام .

و قد بدأت قوات الشرطة فى الاقتحام لميدان رابعة العدوية من الساعة السادسة صباحاً و بدأت الشرطة بأطلاق قنابل الغاز لمدة خمسة دقائق و من ثم بدأ اطلاق الرصاص الحى بشكل مباشر على المعتصمين ، و بالتالى انهارت قوى الاخوان الدفاعية تماما فى اقل من ربع ساعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *