الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم الاثنين 15/8/2016 : الملك سلمان يصدر امراً ملكياً بصرف راتب شهر للمشاركين فى عمليتى الحزم وإعادة الامل
وصول المساعدات الانسانية
المملكة العربية السعودية

اخبار السعودية اليوم الاثنين 15/8/2016 : الملك سلمان يصدر امراً ملكياً بصرف راتب شهر للمشاركين فى عمليتى الحزم وإعادة الامل

نرصد ونتابع اخبار السعودية اليوم الاثنين الموافق 15/8/2016 , حيث قام الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود , خادم الحرمين الشريفين , بإصدار أمراً ملكياً بصرف رراتب شهر لكافة المشاركين فى عمليتى عاصفة الحزم ، وإعادة الأمل .

وحول المستجدات فقد تمثلت فى التالى :

الملك سلمان يصدر امراً ملكياً بصرف راتب شهر للمشاركين فى عمليتى الحزم وإعادة الامل

قام خادم الحرمين الشريفين , الملك سلمان بن عبدالعزيزر , بصرف راتب شهر للمشاركين الفعليين فى الصفوف الأمامية لعمليتى (عاصفة الحزم ، وإعادة الأمل) بالأراضى اليمنية .

وذلك لكل من منسوبى وزارات الداخلية والدفاع والحرس الوطنى  .

قوات الدفاع الجوى السعودى تتصدى لصاروخاً باليستى اطلقه الحوثيين

تمكنت قوات الدفاع الجوى السعودى , أمس الاحد , من التصدى لصاروخ أطلقه الحوثيون على منطقة نجران حيث تم تدميره بالكامل دون أن يسفر عن أى خسائر بشرية .

إصابة 6 عمال اجانب بالمملكة إثر إطلاق قذيفة يمنية

صرح المتحدث الرسمى بإسم مديرية الدفاع المدنى بنجران بأن منطقة نجران قد شهدت إصابة ستة عمال من جنسيات مختلفة إثر قذيفة من داخل الأراضى اليمنية .

واضاف المتحدث الرسمى بأن فرق الدفاع المدنى تابعت بلاغاً مقدم لها عن تعرض معمل مياه نجران لمقذوف من داخل الأراضى اليمنية , مما أسفر عن إصابة 6 عمال 3 منهم يحملون الجنسية الهندية و2 يحملان الجنسية البنجلاديشية، وعامل من الجنسية النيبالية.

وأوضح أن أجزاء من المعمل وعددا من المركبات المتوقفة داخل ساحته تعرضت للضرر من الشظايا , مشيرا إلى أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى وتمكنت القوات من إخماد الحريق .

ومن المعروف أن الحدود الجنوبية للمملكة مع اليمن تشهد اعتداءات من وقت إلى آخر من قبل الميليشيات الحوثية وأنصار الرئيس المخلوع على عبد الله صالح , حيث يستخدمون صواريخ وقذائف عسكرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *