الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الاثنين 15/8/2016 : الرئيس السيسى يستقبل المهندس شريف اسماعيل ونظيره اليمنى بالقصر الجمهورى اليوم
خفير الشرطه
تنظيم بيت المقدس

اخبار مصر اليوم الاثنين 15/8/2016 : الرئيس السيسى يستقبل المهندس شريف اسماعيل ونظيره اليمنى بالقصر الجمهورى اليوم

حول اخر اخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 15/8/2016 رصدنا إستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , للمهندس شريف إسماعيل , رئيس الحكومة , ونظيره اليمنى بمقر قصر الإتحادية .

وحول المستجدات الهامة فقد تمثلت فى التالى :

الرئيس السيسى يستقبل المهندس شريف اسماعيل ونظيره اليمنى بالقصر الجمهورى اليوم

من المقرر اليوم الاثنين الموافق 15/8/2016 أن يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزراء , ونظيره الدكتور  أحمد عبيد بن دغر .

حيث يقوم الآن الدكتور بن دغر بزيارة القاهرة لمدة 5 أيام على رأس وفد رسمى رفيع المستوى , وذلك لتناول بحث سبل دعم وتعزيز العلاقات الثنائية فى كافة المجالات ومستجدات الأوضاع فى المنطقة .

هذا بالإضافة إلى استعراض العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين والتى من شأنها أن تحقق مصلحة البلدين إقتصادياً وأمنياً .

وزارة التضامن تعلن عن تسليمها  تأشيرات وتذاكر أفواج حج الجمعيات نهاية الاسبوع

أكد محمد عثمان , رئيس بعثة وزارة التضامن الاجتماعى للحج , على  أن الوزارة تعمل الآن على إستكمال أوراق أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية  والمقرر مغادرتهم القاهرة 23 أغسطس متوجهين للمدينة المنورة وتسليمها نهاية الأسبوع الجارى.

وأضاف عثمان أن التأشيرات قد صدرت بالفعل وجارى الاستعداد لتسليم التأشيرات وتذاكر الطيران للحجاج من خلال مديريات التضامن الاجتماعى فى كافة المحاظات .

وأوضح عثمان أن أول فوج والذى يبلغ عدده 758 حاجاً يشمل محافظات:”المنوفية ، والإسماعيلية، ودمياط، وبورسعيد” , ومن المقرر أن يغادر عبر مطار القاهرة الدولى .

وأشار إلى أن سفر الحجاج سوف يتم وفقًا لتوزيع جغرافى خاص , كما يشمل الفوج الثانى والبالغ إجمالى عدده 722 حاجًا محافظات الشرقية وكفر الشيخ وجزء من محافظة الجيزة .

ومن المقرر أن يغادر القاهرة يوم 24 أغسطس , فيما يغادرر الفوج الثالث يوم 25 من الشهر الجارى عبر مطار القاهرة للمدينة المنورة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *