الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين 15/8/2016 : المهندس شريف إسماعيل يرأس اجتماع المجموعة الاقتصادية اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين 15/8/2016 : المهندس شريف إسماعيل يرأس اجتماع المجموعة الاقتصادية اليوم

ننشر اخر اخبار مصر من اليوم السابع التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الاثنين الموافق 15/8/2016 والتى تضمنت ترأس المهندس شريف إسماعيل , رئيس الوزراء إجتماع المجموعة الإقتصادية اليوم .

وحول التفاصيل التى جاءت فتمثلت فى التالى :

المهندس شريف إسماعيل يرأس اجتماع المجموعة الاقتصادية اليوم

من المقرر اليوم الاثنين الموافق 15/8/2016 أن يترأس المهندس شريف إسماعيل , رئيس وزراء مصر , إجتماع المجموعة الإقتصادية مع عدد من الوزراء المعنيين .

وذلك من أجل متابعة مشروعات القوانين التى تعمل الحكومة حالياً على تنفيذها لعرضها على البرلمان , بالإضافة إلى مناقة عدد من الموضوعات الهامة التى على رأسها إرتفاع أسعار السلع الأساسية وأزمة الدولار .

مطار القاهرة يشهد حضور وفد روسى متخصص فى تأمين المطارات

من المقرر اليوم الاثنين أن يشهد مطار القاهرة الدولى وصول وفداً روسياً من خبراء أمن المطارات فى زيارة الى مصر تستغرق 5 أيام , لتفقد أعمال تأمين المطارات .

وأكد حسام الشاعر , نائب رئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر ,  على أن الوفد المكون من 6 خبراء سوف لقاءات مع محافظى جنوب سيناء والبحر الأحمر ووزيرى الداخلية والطيران.

وأضاف الشاعر أن الوفد الروسى سيزور مدينتى الغردقة وشرم الشيخ لتفقد الوضع الأمنى بالمطارات , حتى يقوم برفع تقرير نهائى للسلطات الروسية بآخر تطورات الإجراءات الأمنية التى تم اتخذها فى المطارات المصرية .

كما أنه من المقرر أن تقوم جمعية مستثمرى البحر الأحمر بتنظيم برنامجاً سياحياً للوفد الروسى خلال فترة إقامته بمصر , حتى يتم إستناف الرحلات الجوية مرة آخرى بين البلدين .

والجدير بالذكر أن حادث الطائرة الروسية المنكوبة بسيناء الذى حدث فى نهاية شهر أكتوبر الماضى قد أدى إلى مقتل 224 هم جميع من كانوا على متنها .

وقد أسفر هذا الحادث عن دفع موسكو لفرض حظر على الرحلات الجوية بين مصر وروسيا حتى تم عمل مراجعات أمنية حول برامج الحماية بالمطارات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *