الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الإثنين 15/8/2016 : الفريق رسمياً يخرج من دوري الأبطال وآخر مستجدات مصير مارتن يول
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 15/8/2016 : الفريق رسمياً يخرج من دوري الأبطال وآخر مستجدات مصير مارتن يول

ضاعت رسمياً الفرصة الأخيرة الضئيلة لفريق الأهلي ، في المنافسة بمجموعته للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا . جاء ذلك بعدما تمكن فريق الوداد المغربي منذ وقت قصير ، من تحقيق نتيجة الفوز القاتل في الدقيقة 90 على فريق أسيك أبيدجان الإيفواري ، بنتيجة 2-1 .

بهذا يتصدر الوداد المجموعة برصيد 10 نقاط ، خلفه زيسكو الزامبي صاحب ال 8 نقاط ، ليحل الأهلي ثالثاً ب 5 نقاط ويودع رسمياً البطولة . يذكر لإن آخر أمل لجماهير الأحمر في التأهل ، كان سيتحقق حال فوز أسيك على الوداد أو تعادل الفريقين ، وهو ما لم يتحقق لتنتهي فرص الفريق الأخيرة ويخرج .

وهذا جدول بترتيب المجموعة الأولى في دوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا ، بعد لقاء الوداد

الأهلي

من هنا ثمة جلسة من قبل مجلس إدارة النادي ، سيتم فيها تحديد مصير مارتن يول المدير الفني للفريق ، بعدما انتهى آخر أمل في الصعود . الجلسة ستشهد تحديد إمكانية استمرار يول من عدمه ، خاصة بعدما نشر المدرب الهولندي على صفحته الرسمية في الفيس بوك ، بياناً يوجه فيه بالغ اعتذاره لجماهير القلعة الحمراء ، ويشرح فيه الظروف التي يعمل فيها .

وهذا جزء من نص بيان يول

بيان مارتن يول

وعن كواليس جلسة اليوم ، يتحدث الكابتن أحمد شوبير في برنامجه على قناة صدى البلد . حيث أكد إن الجلسة سيتم فيها اتخاذ قرار بعودة لجنة الكرة بالأهلي ، مع رحيل يول والمفاضلة بين 4 مدربين أجانب خلفاً للهولندي . المدربين الأربعة – حسب شوبير – هم جورج ليكنز ، باتريس كارتيرون ( المدير الفني لفريق وادي دجلة ) ، كارلوس كيروش وبيرند شوستر . أما بالنسبة لمنصب مدير الكرة ، فأوضح شوبير إن المرشحين لتوليه أحد أسماء محمد بركات ، عدلي القيعي ، زكريا ناصف ، ضياء السيد ، هاني رمزي ، أنور سلامة وإسلام الشاطر .

وبالنسبة لصفقات الفريق القادمة ، فسيؤجل حسمها لما بعد معرفة مصير يول . لكن المستجدات هذه المرة ستكون للاعب أكرم توفيق من إنبي . فالنادي البترولي لايزال مصراً على مبلغ 8 ملايين جنيه ، كشرط الاستغناء عنه . الأحمر يريد إنهاء الصفقة ب 5 ملايين جنيه ، وهو ما يريد إبي لزيادته ب 3 ملايين جنيه . ولاتزال المحاولات جارية بين الناديين لإتمام الصفقة ، في ظل إعلان توفيق رغبته في اللعب للأهلي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *