الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 15/8/2016 : الفريق يواجه مساءاً أنيمبا وموقف رفعت وحمودي من الانضمام للنادي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 15/8/2016 : الفريق يواجه مساءاً أنيمبا وموقف رفعت وحمودي من الانضمام للنادي

يلتقي فريق الزمالك اليوم ، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بفريق أنيمبا النيجيري باستاد بتروسبورت ، في آخر جولات الأبيض بدوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا . الأبيض يسعى للتأهل لدور نصف نهائي البطولة من بوابة أنيمبا ، حيث يمتلك في رصيده 3 نقاط ، جعلته الثاني في مجموعته بعد صن داونز .

ويحتاج الزمالك للتعادل مع النيجيري اليوم ، ليضمن التأهل كثاني فرق المجموعة بعد صن داونز . وحال تحقيق الفريق النقطة ، ستكون بداية جيدة للزمالك يستعيد بها ذاكرة انتصاراته ، حيث إن عام 2005 كان الأخير للأبيض قبيل التأهل نصف النهائي ، بعدما أقصاه وقتها الأهلي من الصعود . يذكر إن آخر مرة تمكن فيها الأبيض ، من الفوز بالبطولة كان عام 2002 .

مؤمن سليمان المدير الفني للفريق ، يدخل اللقاء غير مكتمل الصفوف ، سواء بإصابة علي فتحي والتي بعد تردد عودته للمشاركة ، تتخبط من جديد أنباء تواجده أمام أنيمبا . القائمة التي سيخوض بها لقاء اليوم تحوي على 17 لاعباً فقط ، والمتوقع أن يكون تشكيل الفريق كما يلي :

الزمالك

أما بالنسبة لموقف ضم اللاعبان أحمد حمودي وأحمد رفعت للأبيض ، فلازال غير محسوم حتى الآن . فبالنسبة للاعب إنبي أحمد رفعت ، فالمفاوضات مع النادي البترولي سارية حتى الآن . فالزمالك استطاع الاتفاق على الحصول على خدمات اللاعب خلال الصيف ، لمدة موسم على سبيل الإعارة في مقابل 500 ألف جنيه ، مع وجود بند في التعاقد يسمح بإعادة شراء اللاعب . لكن تبقى النقطة الخلافية هي مبلغ الشراء النهائي للأبيض ، فإنبي يريد أن يكون المبلغ 3 ملايين جنيه بينما الزمالك يراه مبلغ كبير ومبالغ فيه ، لتستمر المفاوضات حول تخفيضه .

وعلى صعيد حمودي فلم يحدد مصير عودته من بازل السويسري ، فالزمالك حصل على خدمات اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من بازل . لكنه في نفس الوقت يرفض شراءه بمقابل 700 ألف دولار . من هنا لم يحسم النادي موقفه سواء اختيار رفعت إنبي ليكون آخر صفقات الصيف ، أم يكون حمودي ، خاصة في ظل تحديد النادي مبلغ 3,5 ملايين حنيه كحد أقصى للتعاقد مع اللاعب القادم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *