الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الإثنين 15/8/2016 : الفريق يفوز في ذهاب السوبر واليوم فحص طبي لماثيو وإنييستا
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 15/8/2016 : الفريق يفوز في ذهاب السوبر واليوم فحص طبي لماثيو وإنييستا

انتهت منذ وقت قصير مباراة برشلونة مع إشبيلية ، في ذهاب كأس السوبر الإسباني ، بفوز البارسا بهدفين دون رد . المباراة التي استضافها ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، جعلت البارسا يقترب بخطوة كبيرة نحو تحيقي لقب السوبر . شوط المباراة الأول سيطر عليه الكاتلوني ، وكاد لويس سواريز في الخمس دقائق الأولى من عمر المباراة أن يسجل هدف فريقه الأول لولا براعة حارس إشبيلية .

رغم ذلك لم يتمكن الفريق من التقدم على إشبيلية خلال الشوط الأول ، فقد أصيب لاعبه ماثيو في الدقيقة 27 واضطر لويس إنريكي لتبديله بلوكاس ديني . في الدقيقة 36 أضطر إنريكي لإجراء ثاني تبديلاته بنزول اللاعب دينيس سواريز بدلاً من إنييستا ، بعدما أصيب هو الآخر في اللقاء ، ليخرج الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

في شوط اللقاء الثاني كانت الصحوة ، فقد نزل البارسا ضاغطاً بقواه الهجومية على إشبيلية ، وكاد لويس سواريز أن يحرز الهدف الأول مرة ثانية لولا ريكو الحارس ، عن طريق كرة رأسية . لكن سرعان ما استطاع اللاعب ، تحويل فرصه الضائعة لهدف حقيقي أول لبرشلونة ، في الدقيقة 54 من خلال تمريرة زميله توران والتي أسكنها سواريز في شباك إشبيلية من خارج منطقة الجزاء .

وكاد ميسي أن يحرز سريعاً بعد سواريز الهدف الثاني ، لكن من جديد ريكو يتألق وينقذ إشبيلية . ليتمكن منير الحدادي من إحراز هدف البارسا الثاني ، ويرجح كفة فريقه لحصد السوبر ، في الدقيقة 82 بعد تمريرة من البرغوث ، لنتهي المباراة بالفوز على إشبيلية بثنائية نظيفة .

وبعد تعرض إنييستا للإصابة ، خلال الشوط الأول ، نشر النادي على حسابه الرسمي ماهية إصابة اللاعب . حيث قال إنه يعاني من كدمة بالركبة ، لكن من المقرر اليوم الإثنين أن يخض لبعض الفحوصات الطبية الدقيقة لتحديد حجم الإصابة ، ومدة غيابه .

أما بالنسبة لزميله ماثيو ، فقد نشر أيضا حساب النادي إنه يعاني من إصابة بالعضلة الخلفية . وسيجري أيضاً مثل إنييستا فحوصات طبية لمعرفة وقت عودته من جديد للفريق ، ومعرفة مدة التعافي منها .

خبرنا الأخير من الصحيفة الكاتلونية ” موندو ديبورتيفو ” ، والتي أكدت غياب كلا من نيمار ورافينيا عن لقاء فريقهما الأول في الدوري الإسباني السبت المقبل ، أمام فريق ريال بيتيس . وأوضحت الصحيفة إن تأهل المنتخب البرازيلي الأوليمبي لربع نهائي البطولة ، سيجعله يواجه نظيره الهندوراسي يوم بعد غد الأربعاء ، ولذا فمن الصعب مشاركة الثنائي مع البارسا في لقاء السبت .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *