الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 15/8/2016 : النادي يقدم موراتا اليوم في مؤتمر صحفي وآخر أخبار نافاس والدون
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 15/8/2016 : النادي يقدم موراتا اليوم في مؤتمر صحفي وآخر أخبار نافاس والدون

سيقوم اليوم فريق ريال مدريد الإسباني ، بتقديم لاعبه ألفارو موراتا لوسائل الإعلام بشكل رسمي من خلال مؤتمر صحفي بالمدينة الرياضية للنادي سانتيجو بقاعة المؤتمرات . وقد نشر الملكي على موقعه الرسمي ، ما يفيد بظهور اللاعب للصحافة بقميص الفريق وتحدثه لوسائل الإعلام . وكان موراتا قد أتى للفريق هذا الصيف ، بعدما تم تفعيل بند إعادة الشراء الموجود بعقد ، من النادي الإيطالي يوفينتوس بمقابل 30 مليون يورو .

الموقع أيضاً نشر إن صاحب ال 20 عاماً ماركو أسينسيو ، سيكون على نفس خطى موراتا وسيقدم لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي ، ولكن يوم غد الثلاثاء . كان أسينسيو قد انضم للفريق من نادي إسبانيول ، ولحق بالمعسكر الإعدادي للملكي في الولايات المتحدة الأمريكية .

وبالنسبة لآخر أخبار اللاعبين ، فنبدأها من الحارس كيلور نافاس ، الذي لايزال يقوم بعمل تدريبات تأهيلية حتى يتعافى من إصابته . فقوفقاً للصحيفة المدريدية ” ماركا ” ، نافاس سيتمكن من العودة للعب مع الفريق في شهر سبتمبر المقبل ليشارك مرة أخرى كحارس أساسي . كان نافاس قد أجرى جراحة وتر أكليس ، والتي منعته لفترة من حراسة عرين الميرينجي ، والذي يعتمد عليه طوال مشواره وخاصة ما شهدناه في دوري أبطال أوروبا من حراسته لمرمى الفريق . يذكر إن ريال مدريد يعتمد حالياً على الحارس كيكو كاسيا ، بعد إصابة نافاس .

لازالنا مع ” ماركا ” وخبر جديد لكن عن الدون ” كريستيانو رونالدو ” ، حيث أكدت إن اللاعب سيعود للمشاركة مرة أخرى مع الفريق في ثاني جولات الملكي بالدوري الإسباني والمقرر عقدها يوم 27 أغسطس أمام فريق سيلتا فيجو . وأضاف الصحيفة إن الدون يتدرب بشكل جيد ، ليعود للفريق بكامل لياقته البدنية من خلال التدرب بشكل منفرد ، بعد الإصابة الشديدة في الركية خلال نهائي بطولة يورو 2016 أمام منتخب الديوك .

المدير الفني زين الدين زيدان لا يريد المخاطرة باللاعب ، ويرغب في مشاركته فقط حال تعافيه التام . لذا كان غير متعجلاً على عودته للملاعب ، خشية تفاقم الإصابة مثلما حدث لعدد من اللاعبين في الفريق . يذكر إن الملكي ، قد عامى الموسم المنصرم من إصابات جمة في صفوفه أغلبها بسبب إجهاد العضلات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *