الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة مباراة الاتفاق والأهلي اليوم الأحد 14/8/2016 والملكي يفوز برباعية
نتيجة مباراة الاتفاق والأهلي اليوم الأحد 14/8/2016 والملكي يفوز برباعية
فريقي الاتفاق والأهلي السعودي

نتيجة مباراة الاتفاق والأهلي اليوم الأحد 14/8/2016 والملكي يفوز برباعية

انتهت آخر مباراة في الأسبوع الأول من الدوري السعودي ، بين فريقي الاتفاق والأهلي بفوز الملكي برباعية مقابل هدف وحيد . ليستهل الأهلي السعودي مشواره ، نحو الحفاظ على لقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ، بثلاث نقاط غالية ، بينما يخرج الاتفاق من المباراة بلا نقاط وسط أرضه وجماهيره باستاد الأمير محمد بن فهد .

المباراة جاءت قوية من الهلال السعودي ، وتمكن اللاعب عمر السومة السوري الجنسية ، من إحراز أول أهداف الملكي . ذلك في الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الأول . السومة خلال المباراة استطاع تسجيل اسمه في التاريخ ، على مستوى العالم . بهدفه الأول في شباك الاتفاق ، أصبح سجله التهديفي 51 هدفاً سجلهم فقط خلال 45 مباراة ، ليكون أسرع لاعب في العالم ، متخطياً العديد من اللاعبين الكبار أمثال تيري هنري وكريستيانو رونالدو .

ينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي ، وينزل شوطها الثاني ليعمق من جراح فريق الاتفاق ويقسو عليه بهدف ثاني في الدقيقة 63 ، جاء من تمريرة اللاعب تيسير الجاسم ليسجلها زميله مصطفى بصاص . لكن الاتفاق حاول أن يعدل النتيجة ، ولم يستسلم العائد من دوري الدرجة الأولى للمحترفين . فقط خلال دقائق استطاع لاعبه محمد كنو ، من تسجيل أول أهداف الفريق في الملكي في الدقيقة 67 ، ليحسن النتيجة وتصبح هدفين للأهلي مقابل هدف للاتفاق .

هنا جاء لاعبو الملكي واستشعروا الحرج ، بعد أن وجودوا المباراة قد تهرب منهم . وواصل الفريق الضغط ، وتمكن من الحصول على ركلة جزاء ، نفذها عمرو السومة في الدقيقة 81 ، معلناً تسجيله هدف الأهلي الثالث في المباراة . ثم يقسو الملكي على الاتفاق ، بإحراز هدف رابع عن طريق اللاعب تيسير الجاسم في الدقيقة 85 ، وتنتهي المباراة بفوز الملكي الكبير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *