الرئيسية / اخبار الرياضة / أرسنال النني يهزم من ليفربول في مباراة السبعة أهداف المثيرة
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

أرسنال النني يهزم من ليفربول في مباراة السبعة أهداف المثيرة

تمكن فريق ليفربول من التغلب على فريق أرسنال ، المحترف في صفوف المصري محمد النني ، بنتيجة 4-3 في افتتاح المدفعجية للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 2016/2017 ، وبعقر دار المدفعجية في ملعب الإمارات . وقد شارك النني أساسياً في المباراة ، لكن المدير الفني للفريق أرسن فينجر قام بتبديله بزميله جرانيت تشاكا في الدقيقة 66 من عمر المباراة .

المباراة التي انتظرها كثيراً عشاق البريمرليج نظراً لقوتها ، جاءت بالفعل حماسية مثيرة . ففي شوطها الاول أضاع أرسنال التقدم في البداية ، عن طريق إهدار اللاعب والكوت لركلة جزاء . لكنه عوض ذلك في الدقيقة 31 ، بإحراز أول أهداف المدفعجية في اللقاء بتمريرة من زميله أيوبي . لكن ليفربول تمكن من التعادل من ركلة حرة مباشرة ، نفذها اللاعب فليب كوتينيو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ، ليخرج الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

الشوط الثاني كان أكثر إثارة ، وفيه بدأ ليفربول ضربة البداية بتمكنه من إدارك الهدف الثاني له في اللقاء ، عن طريق آدم لالانا في الدقيقة 49 . كوتينيو خلال الدقيقة 56 ، تمكن من إحراز الهدف الثالث للفريق والثاني له في المباراة . ثم أضاف الهدف الرابع لليفربول ، ساديو مانيه السنغالي والذي جاء أكثر من رائع وسجله في الدقيقة .

وبالنسبة لأرسنال فحاول ألا يستسلم لصحوة الخصم الهجومية ، وانهيارات دفاعاته ، ليحفظ ماء الوجه بتسجيله هدفين . حيث استطاع اللاعب أليكس أوكسلاد تشمبرلين ، إحراز هدف المدفعجية الثاني . وأعقبه زميله كالوم تشامبيرس من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 75 . لتنتهي المباراة ب 7 أهداف مثيرة ، ألهب حماس الجماهير ، ويخرج أرسنال وصيف البريمرليج الموسم المنصرم مهزوماً على أرضه .

يذكر إن الأرسنال قبيل اللقاء كان قد امتدح النني ، بإنفوجرافيك يبرز إنه من أكثر اللاعبين دقة في التمرير على صعيد الدوري الإنجليزي بأكمله ، خلال الموسم الماضي بنسبة 92 % .

وعن مباراة الفريق القادمة في ثاني جولات البريمرليج ، فلن تكون أقل صعوبة من اليوم ، لأنها ستكون أمام بطل الدوري للموسم الماضي ليستر سيتي ، يوم السبت المقبل . وما سيزيد من صعوبة الأمر هو هزيمة الثعالب ، في أولى جولات الدوري أيضاً أمام هال سيتي  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *