الرئيسية / تطبيقات / ميزة الانستجرام stories الجديدة و خطوات استخدامها بسهولة
انستجرام
خطوات استخدام ميزة stories الجديدة

ميزة الانستجرام stories الجديدة و خطوات استخدامها بسهولة

ملايين من المستخدمين حول العالم يقعون فى غرام تطبيق الانستجرام الشهير لتبادل الصور الخاصة بهم مع اصدقائهم ، إلا ان تطبيق الانستجرام مازال حريصا على تطوير نفسة و اضافة المزيد من المميزات و الامكانيات المبهرة و التى تشد اليه عدد اكبر من المستخدمين .

ما هى ميزة stories  فى تطبيق الانستجرام :

فالميزة الجديدة التى ابتكرها المطورون لتطبيق انستجرام هى ميزة stories  و التى يتواجد ميزة مشابهة لها فى التطبيق الشهير السناب شات ؛ حيث تسمح تلك الميزة بإمكانية ارسال مقاطع الفيديو و الصور عبر برنامج انستجرام و التى كانت تختفى بشكل تلقائى بعد مرور اربع و عشرون ساعة .

طريقة استخدام ميزة stories  الجديدة بالخطوات المفصلة :

و اليوم اتينا لكم بشرح مفصل عن إمكانية استخدام ميزة stories  الجديدة لتستمتعوا بأوقاتكم بشكل اكبر على تطبيق تبادل الصور الرائع انستجرام

اولاً : عليك بالضغط على علامة plus او المزيد و الموجودة فى زاوية التطبيق من الاعلى .

ثانياً : عند الضغط على plus سيتم فتح الكاميرا الخلفية لهاتفك الذكى لتتمكن من التقاط الصور او تصوير الفيديوهات و يمكنك استخدام الكاميرا الامامية اذا رغبت فى ذلك .

ثالثاً : يمكنك تعديل الصور الملتقطة بأستخدام الفلترز و الذى تتنوع فى برنامج الانستجرام لتصل الى سبعة فلاتر مختلفة و يتيح لك الاضافة كتابة كلمات فوق الصورة .

رابعاً : يتم الضغط على الزر الايمن الخاص بالتحميل لحفظ الصورة او نشر الصورة كقصة و مشاركاتها على تطبيق الانستجرام مع الاصدقاء و ذلك من خلال الزر الاوسط للتطبيق .

و بهذا تتمكن من نشر الاستورى من خلال تطبيق الانستجرام .

رابط تحميل برنامج انستجرام :

للراغبين فى تحميل برنامج انستجرام يمكنكم تحميل البرنامج من جوجل بلاى من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *