الرئيسية / أسعار الأجهزة اللوحية / سعر و مواصفات و مزايا تابلت (Galaxy Note (10.1 من سامسونج
(Galaxy Note (10.1
تابلت (Galaxy Note (10.1

سعر و مواصفات و مزايا تابلت (Galaxy Note (10.1 من سامسونج

تقدم شركة سامسونج الكورية تابلت جديد و هو تابلت Galaxy Note (10.1) الشهير و هو تابلت بمواصفات قوية و مطلوبة و عصرية للغاية و تفخر شركة سامسونج العالمية بضمه الى مجموعة اصداراتها و منتجاتها الاخرى السابقة له, و التابلت له العديد من المميزات و العديد من المستخدمين الذين ابدوا اعجابهم الشديد به و شجعوا الغير على اقتنائه و تجربة ادائه بانفسهم.

الشكل الخارجي و الابعاد الخارجية لتابلت Galaxy Note (10.1) الجديد:

يتمتع Galaxy Note (10.1) بمظهر جذاب و انيق و عصري مع شاشة كبيرة و عريضة تسمح بمتعة المشاهدة بحرية و راحة و كأنها اقرب لشاشة لاب توب من شاشة موبايل او تابلت , و مع وجود اللمسات العصرية في التابلت و شكله الخارجي الا انه ايضا قامت شركة سامسونج باضافة الحس الكلاسيكي للتابلت ليضفي عليه بالفعل شكل المذكرة او المفكرة اليدوية و هو ما يعطيه بالفعل اسم نوت. و ذلك عن طريق الغلاف الخارجي و ما يحتويه من تصميم يشبه الخياطة اليدوية الخلفية.

و كما ان التابلت Galaxy Note (10.1) يتيج ايضا بشاشتة الكبيرة مزيدا من المتعة اثناء اللعب او مشاهدة مقاطع الفيديو او حتى التقاط الصور, فتجربة التقاط الصور تبدو مختلفة تماما مع مثل هذا التابلت Galaxy Note (10.1) حيث تبلغ شاشتة 10,1 بوصة و هو رقم كبير بالطبع مقارنة بالاجهزة اللوحية الاخرى. و اما عن ابعاد التابلت (Galaxy Note (10.1  فهي 171.4×243.1×7.9ملم.

(Galaxy Note (10.1
تابلت (Galaxy Note (10.1
(Galaxy Note (10.1
تابلت (Galaxy Note (10.1

شاشة التابلت الجديد Galaxy Note (10.1) من سامسونج:

يأتي التابلت Galaxy Note (10.1) مع شاشة ضخمة بحجم عشرة و واحد من عشرة بوصة و هو رقم مميز جدا , و ليس الامر المميز في الشاشة فقط كونها كبيرة الى هذا الحد , بل ان ما يميز الشاشة ايضا هو التقنية الجديدة المطبقه فيها للرفع من جودتها و جودة ما تعرضة لمستخدمها من صور و فيديوهات و الوان و اشكال و تفاصيل بشكل مذهل , حيث تتمتع الشاشة بدقة WQXGA العالمية , و هو ما يمنح الصور المعروضة عبر التابلت المزيد من الحياة و الحيوية و الموضوح و الجمال. و هو ما يجعل التابلت في الاستخدام و التصفح اشبة بالكتاب او المجلة الواقعية و المسلية او المفكرة اليدوية . و يأتي مع التابلت غلاف اضافة للحماية من خدوش و كسور الشاشة .

(Galaxy Note (10.1
تابلت (Galaxy Note (10.1

مواصفات القلم الالكتروني الذي يرافق التابلت جالكسي نوت 10,1 الجديد:

من اهم مميزات هذا القلم هو توفير مزيد من الدقة للمستخدم خاصة عند اختيار بين متقاربات كثيرة بجوار بعضها, كالقيام بالكتابة من لوحة مفاتيح التابلت مثلا , فالقلم عندها يظهر براعة عالية و دقة ملحوظة في اختيار الحرف المناسب بخلاف الاصبع الذي قد يكون عريضا بعض الشيء و لا يصيب و يحدد الهدف بدقة, و هو الامر الذي يضمن سرعة اكبر عند الاداء و بالتالي انجاز المهام بصورة اكبر و اسرع. و هو ما يجعل من هذا التابلت بالذات الخيار الافضل لرجال الاعمال و دائمي الانشغال.

(Galaxy Note (10.1
تابلت (Galaxy Note (10.1

المواصفات الداخلية للتابلت جالكسي نوت 10,1 :

يزن التابلت 547جم و يتمتع التابلت ببطارية بقوة  8,220ملي أمبير ساعة , كما يتمتع بكاميرتين امامية بدقة 2 ميجا بكسل و الاخري خلفية بدقة 8 ميجا بكسل , و يتوافر في التابلت معالج قوي و نظام تشغيل اندرويد او اس, اما فيما يختص بذاكرة التابلت التخزينية الداخلية فهي تتراوح  بين 16 / 32 / 64 جيجابايت بناء على السوق .

سعر تابلت جالكسي نوت 10,1 الجديد في مصر حاليا:

يتوافر في مصر حاليا بسعر قدره 2900 جنيه مصري. اما في المملكة فيتوافر حاليا بسعر قدره 1600 ريال سعودي .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *