الرئيسية / منوعات / حقيقة خبر عقد قران الشيخ محمد العريفي الداعية السعودي علي ابنه عمة
حقيقه زواج محمد العريفي
محمد العريفي

حقيقة خبر عقد قران الشيخ محمد العريفي الداعية السعودي علي ابنه عمة

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر منذ صباح اليوم الخميس علي اثر خبر نشر علي صفحة احد المقربين للشيخ وهو ابن عمة ابراهيم الفوزان بنبا عقد قران الشيخ الداعية محمد العريفي علي ابنة عمة بنت بدر يحي العريفي .

وعقب انتشار الخبر في اوساط المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك بدء الخبر بالانتشار وانقسم المتابعون والمحبون للشيخ العريفي بين مؤيد لخطوة زواجة ومباركا له وبين معترض علي زوجه معتمدا في ذلك علي كراهة تعدد الزوجات في الاسلام .

بينما اتجه البعض الاخر تكذيب الخبر برمته مؤكدين ان خبر زواجه ما هو الا اشاعة عن الشيخ الذي لم ينفي حتي الان او يؤكد خبر زواجة من ابنة عمة عبر صفحته الرسمية علي تويتر كما اعتاد ان يفعل في حالة وجود اشاعة تخص الشيخ .

وفيما اتجه البعض الي اتخاذ خبر زواج الشيخ كذريعه لمهاجمته واصفين ايها انه يتمتع بشراء القصور والمزارع والزواج في حين يحث الشباب علي الجهاد في سوريا مما يؤدي الي فقدان عدد كبير من الشباب لرواحهم بسبب دعوي العريفي المستمرة للشباب للذهاب والجهاد في سوريا .

معتبرين ذلك تناقد في شخصية الشيخ الداعية الشبابي المحبوب في اوساط الشباب السعودي والخليجي بصفة خاصة والعالم العربي والاسلامي بصفة عامة مما يجعله عامل مهم في تكوين الشباب لرؤيتهم حول دينهم وحياتهم .

هذا ولم يتاكد بعد من صحة خبر زواج الشيخ العريفي من ابنة عمة بدر يحيي العريفي الا من خلال بعض التغريدات من قبل المقربين من الشيخ العريفي واذا ثبت صحة هذا الخبر فيكون بذلك هذا الزواج هو الزواج الثاني للشيخ ومن المتوقع تصدر هشتاج زواج العريفي مواقع التواصل الاجتماعي حتي يطلع الشيخ محبية علي حقية هذا الخبر حول زواجه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *