الرئيسية / اخبار التقنية / اختراق قناة المنار الفضائية على ايدى بلوتيكس هكر
اختراق قناة المنار
قناة المنار

اختراق قناة المنار الفضائية على ايدى بلوتيكس هكر

فى واقعة غريبة من نوعها على مجال القنوات الفضائية ، تم امس اختراق قناة المنار الفضائية التى تتبع تنظيم حزب الله اللبنانى على ايدى مجموعة من المخترقين الهكرز حاملى الجنسية السعودية  .

تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يظهر اختراق قناة المنار الفضائية :

و قد تم امس تداول مقطع فيديو يظهر قناة المنار و هى متعرضة للاختراق و تبث اغنية وطنية سعودية شهيرة تسمى و لا يهمك يا وطنا ، و قد انتشر المقطع بشدة على مواقع التواصل الاجتماعى بين المستخدمين السعوديون .

انقطاع النشرة الاخبارية بفعل الهاكرز السعوديون (بلوتيكس هكر) :

و قد تم تعرض القناة للاختراق بالامس خلال بث النشرة الاخبارية ففجأة انقطعت النشرة الاخبارية و ظهرت شاشة سوداء مع ظهور علامة شعار قناة المنار و اذيعت الاغنية السعودية الوظنية و لا يهمك يا وطن .

بث اغنية الشيلة السعودية خلال نشرة اخبار قناة المنار الفضائية :

و قبل البدء فى بث الاغنية السعودية ظهرت شاشة تمثل صورة للهاكر الذين عرفوا انفسهم بأسم بلوتيكس هكر و تم عرض صورة الملك سلمان و من ثم اذاعة اغنية الشيلة السعودية .

كافة الصحف و المواقع تؤكد حادثة اختراق قناة المنار الفضائية بالامس :

و الى الان لم تثبت صحة الفيديو المنتشر على المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعى الا ان كافة المواقع الاخبارية تؤكد واقعة اختراق قناة المنار الفضائية بالامس .

تنظيم حزب الله اللبنانى دائما يعارض سياسة المملكة العربية السعودية :

جدير بالذكر ان قناة المنار الفضائية هى الممبر الاعلامى لتنظيم حزب الله اللبنانى و هو التنظيم الذى يعتبر دائم الهجوم على المملكة العربية السعودية و على سياستها الداخلية و الخارجية خاصة بعد حرب عاصفة الحزم فى اليمن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *