الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الاتفاق والأهلي اليوم الأحد 14/8/2016 في الدوري السعودي
نتيجة مباراة الاتفاق والأهلي اليوم الأحد 14/8/2016 والملكي يفوز برباعية
فريقي الاتفاق والأهلي السعودي

موعد مباراة الاتفاق والأهلي اليوم الأحد 14/8/2016 في الدوري السعودي

اليوم تختتم جولات الأسبوع الأول الدوري الخليجي الأبرز الدوري السعودي ، بلقاء بين فريقي الاتفاق والأهلي ، والذي سيستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام . وهو لقاء ناري حماسي ، ينتظره عشاق الأهلي بكل حفاوة ، من أجل رؤية مشوار فريقهم في الحفاظ على لقب دوري عبد الليطف جميل للمحترفين ، الذي حصده الفريق في الموسم الماضي .

موقف الفريقين في اللقاء :

يدخل الأهلي السعودي البطل ، بحثاً عن النقاط الثلاث الأولى في مشواره نحو الدرع . الفريق في أفضل حالاته على المستويين الفني والمعنوي ، فمنذ أيام استطاع حصد لقب السوبر من فريق الهلال السعودي . كذلك استطاع الإعداد للموسم الجديد بشكل جيد ، حيث أقام معسكره في مدينة إسبانيا ، وخاض فيه وديات قوية .كما إنه تمكن من تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين ، هم عبد الفتاح عسيري ، علي عواجي ولويز كارلوس البرازيلي الجنسية .

أما فريق الاتفاق ، فهو بطل دوري الدرجة الأولى وقد عاد من جديد لدوري المحترفين موقعه الأصلي بين كبار الأندية السعودية . وتعد المباراة بمثابة الثأر للاتفاق ، والذي قبيل عامين واجه الأهلي وقد خسر منه بهدفين كانا السبب الأساسي في هبوط الفريق . من هنا يسعى الفريق لحصد نقاطه الثلاثة الأولى في الدوري ، للعودة لمكانته الطبيعية في المنافسة وهو ما سيجعل اللقاء صعباً ، بعض النظر عن الحسابات على الورق التي تميل بكفة المباراة لصالح الهلال .

الاتفاق يلعب فيه محمد كوفي ، لاعب فريق الزمالم المصري السابق . قد وصلت البطاقة الدولية للاعب منذ ساعات من قبل الجبلاية ، لينتظر أن يشارك اليوم مع فريقه ألي جدة بشكل طبيعي . يذكر إن الاتفاق قد حصل على كوفي من الأبيض ، على سبيل الإارة في مقابل 200 ألف دولار . أما باقي الصفقات التي عزز بها النادي فريقه ، فضمت كلا من سفيان خليلي ، ليوناردو ألفيس والغيني أبو بكر فوفونا .

موعد اللقاء :

ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت السعودية ، على أن تذاع وفقاً لتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *