الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الزمالك وأنيمبا اليوم الإثنين 15/8/2016 فى دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
فريق الزمالك المصري وفريق أنيمبا النيجيري

موعد مباراة الزمالك وأنيمبا اليوم الإثنين 15/8/2016 فى دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الإثنين ، مباراة الزمالك وأنيمبا في آخر جولات الأبيض بلقاءات دوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا ، على استاد بتروسبورت . كان اللقاء قد شهد تغيراً في المواعيد ، من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” . حيث كان المفترض إقامة المباراة يوم الأحد ، ليتم تبكير موعده ويصبح السبت ، لتوافق الميعاد الأصلي مع ذكرى فض اعتصام رابعة والذي هو اليوم  ، حيث طلبت الجهات الأمنية عدم عقد المباراة في هذا اليوم ، نظراً لانشغاله بتأمين المنشئات الحيوية . ثم قام الكاف بتأجيل الموعد مرة ثانية ، ليصبح يوم غد الإثنين بعد طلب الفريق النيجيري أنيمبا بتأجيل اللقاء ، بعد رفضه التغيير الأول للموعد .

 

موقف الفريقين في اللقاء :

سيدخل الزمالك اللقاء وصفوفه تشهد العديد من الغيابات ، سواء للإصابة أو لقلة عدد الموجودين من القائمة . ويريد الأبيض على الأقل تحقيق التعادل مع النيجيري ، لضمن التأهل كثاني المجموعة إلى نصف نهائي دوري الأبطال ، خلفاً لصاحب الصدارة فريق صن داونز الجنوب إفريقي . فالزمالك استطاع التغلب على أنيمبا ، في أولى لقاءاته بدوري المجموعات بهدف وحيد لباسم مرسي . وكان الأبيض قد وصل لتلك المرحلة ، بسبب خسارته ذهاباً وإياباً من صن داونز ، وهو ما يضطره حتى للتعادل في الغد .

وهذه قائمة الفريق لمباراة الغد

الزمالك

أما فريق أنيمبا فهو متذيل المجموعة بدون رصيد من الناقط ، وموقفه في المجموعة صعب ، لذا يسعى لتحقيق نتيجة جيدة مع الزمالك ، قبيل لقاءه الأخير مع صن داونز الذي سيختتم به مباريات المجموعة ، في 23 أغسطس بأمل ضعيف في التأهل .

موعد اللقاء :

سيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة :

شبكة Bein Sports المشفرة الرياضية هي الناقل الحصري ، لهذا اللقاء كما هو المعتاد في مباريات دوري أبطال إفريقيا . على أن تذيع كلا من قناة النيل الرياضية الأرضية والقناة الثانية الأرضية المباراة ، لإقامتها في مصر على استاد بتروسبورت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *