الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات billing.te.eg مجانا
طريقة الاستعلام عن الفاتورة
فاتورة التليفون الارضي

طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات billing.te.eg مجانا

أعلنت شركة المصرية للاتصالات , والتى تعد من أكبر الشركات التى تقدم خدمات الاتصالات فى الشرق الأوسط ,عن مواعيد جديدة لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو .

وذلك فى بيان رسمي أصدرته الشركة مؤخراً , ورد فيه مواعيد الفاتورة الجديدة لجميع الفئات، الفاتورة الربع سنوية، الفاتورة الشهرية، لعملاء التليفون الارضى المنزلى والتجاري.

كما تناول البيان الصادر من الشركة قواعد دفع فاتورة التليفون الأرضى وفترة السماح المقررة لسداد الفاتورة , بالإضافة إلى قنوات السداد الموزعة في كافة أنحاء الجمهورية التابعة للشركة .

وحول طريقة سداد الفاتورة , فيمكن للعملاء أن يقوموا بالدخول على الموقع الرسمى للشركة التى أطلقته مؤخراً والقيام بسدادها إلكترونياً بإستخدام كارت الفيزا , دون الحاجة إلى الذهاب إلى إحدى مقرات الشركة .

اما عن طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى والتعرف عليها مجانا دون الذهاب الى مقر الشركة , فتتمثل فى إتباع عدد من الخطوات الهامة والبسيطة والتى تتمثل فى الآتى :

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات :

  • يمكنكم الدخول على الرابط التالى من هنــــــــــــــــــا , على صفحة شركة المصرية للإتصالات .
  • يقوم العميل بإدخال رقم التليفون المراد الإستعلام عن فاتورته وكود المحافظة التابع لها الرقم .
  • يقوم بالنقر على أيقونة ” إعرض الفواتير ” لتظهر القيمة الإجمالية لفاتورة التليفون الارضى .

كما يوفر موقع المصرية للإتصالات العديد من الخدمات الآخرى التى من بيها عرض لكافة المعلومات الخاصة بالعروض التى توفرها الشكل بشكل يومى تفصيلاً , وكيفية القيام بإدخال تليفون آرضى وقيمه تركيبه .

يذكر أن شركة المصرية للإتصالات تحرص بشكل دورى على تقديم العديد من العروض المميزة حرصاً منها على توفير الراحة لعملائها الكرام , حيث تمكنت من أن تحظى على ثقة بالغها من كافة العملاء

لمزيد من المعلومات يمكنكم تصفح الرابط أعلاه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *