الرئيسية / اخبار الرياضة / مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الاهلى سابقا سوف يصل القاهرة خلال ايام
مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الاهلى سابقا سوف يصل القاهرة خلال ايام
جوزية يعود للنادى الاهلى

مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الاهلى سابقا سوف يصل القاهرة خلال ايام

انباء عن وصول اللاعب البرتغالى مانويل جوزيه الى مصر  , وهو المدير الفنى للنادى الاهلى سابقاً , فى الايام القادمة, حيث أنه تلقى دعوة من اجل حضور افتتاح اكاديمية كرة القدم, ومن المتوقع أن يعود مانويل جوزيه إلى النادى الاهلى مرة آخرى كمدير فنى , بعدما اشيع أن المدير الفنى الحالى وهو الهولندى مارتن بول سوف يغادر منتخب النادى الاهلى .

وقد قيل أن خسارة الاهلى فى المباراة الاخيرة , والتى حرمته من التأهيل للدور قبل النهائى  , والحرمان من دورى افريقيا, هى التى قد تطيح بالمدرب مارتن بول .

وكان قد حدثت مشادات بين رئيس النادى الاهلى وبين المدرب مانويل جوزيه,وقد تدخل البعض لعمل صلح بينهما قبل بداية هذا الموسم الرياضى.

مانويل جوزيه لاقى حباً جماهيرياً اثناء توليه ادارة النادى الاهلى , كما إنه فى عهدة حقق النادى الاهلى الكثير من البطولات, وكان مديراً فنياً للنادى الاهلى  على مدار عشرة اعوام , من 2001 إلى 2010 م .

مانويل جوزيه له انجازات عديدة , الفوز بكأس البرتغال مع بوافيستا وذلك فى عام 1992, ومع اول عام توليه ادارة النادى الاهلى ,فى ريال مدريد , وكذا أهل النادى الاهلى لنهائيات كأس العالم للأندية وذلك ثلاث مرات, وكان هذا اكبر انجاز يحققه نادى مصرى.

حصل مانويل جوزيه على برونزية العالم فى نهائى كأس العالم مع كلوب اريكا المكسيكى , بهدف لمحمد ابو تريكة لاعب كرة القدم  السابق , ولقد منحة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وسام الرياضة المصرية , من الدرجة الاولى وذلك عام 2006 , تقديرا لمجهودة مع النادى الاهلى واحرازةاهداف وفوزة بالميدالية البرونزية .

مانويل جوزيه صعد بالنادى الاهلى لسبع بطولات حصل من خلالها النادى الاهلى على احدى وعشرون لقبأ مختلفاً افريقياً ومحلياً, وفاز مع الاهلى بسته مباريات دورى , وكأس مصر مرتين .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *