الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاحد 14/8/2016 : القوات اليمنية تتمكن من صد هجوم للميليشيات الحوثية بتعز
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاحد 14/8/2016 : القوات اليمنية تتمكن من صد هجوم للميليشيات الحوثية بتعز

نأتى لكم بآخر اخبار اليمن اليوم الاحد الموافق 14/8/2016 التى جاءت بإعلان قوات الجيش اليمنى والمقاومة الشعبية عن تمكنهم من صد هجوم للميليشيات الحوثية على مناطق بمحافظة تعز .

وفيما يلى التفاصيل التى جاءت فى هذا الصدد والتى تمثلت فيما يلى :

القوات اليمنية تتمكن من صد هجوم للميليشيات الحوثية بتعز

أعلنت قوات الجيش اليمنى والمقاومة بمحافظة تعز عن تمكنها من صد هجوم ميليشيات الحوثى وصالح فى جبهة الصلو جنوب المدينة , مما أسفر عن مقتل عدداً منهم .

كما صرح مصدر من المقاومة اليمنية بأن مديرية حيفان قد شهدت أمس السبت إشتباكات عنيفة وقصف مدفعى متبادل بين الجانبين بعد محاولات فاشلة من عناصر المليشيات لإستعادة السيطرة على التبة الخضراء وتبة الصالحين .

وأضاف العميد عدنان الحمادى , قائد اللواء 35 مدرع فى عدن , بأن معارك الامس قد أسفرت عن سيطرة قوات الجيش الوطنى على عدد من المناطق المهمة جنوب تعز.

وأوضح المركز الاعلامى للمجلس العسكرى بتعز أن 12 من عناصر المليشيات قد قتلوا فى الاشتباكات , بالإضافة إلى إصابة العشرات منهم , بينما قتل ثلاثة جنود وجرح 9 آخرين من القوات الحكومية.

وأشار المركز إلى قتل 5 مدنيين وجرح 6 آخرين فى مديرية الصلو , إثر إنفجار لغمين زرعتهما الميليشيات فى المدينة بسيارتين لمواطنين كانوا فى الطريق إلى قراهم فيما قتل مدنى وجرح 10 آخرين فى القصف على الأحياء السكنية.

يذكر أن منظمة أطباء بلا حدود كانت قد أعلنت , اليوم الاحد , عن مقتل عشرة أطفال فى اليمن إثر  غارات جوية على مدرسة فى منطقة يسيطر عليها الحوثيون

كما صرح ملك شاهر , المتحدث باسم المنظمة , أن إجمالى عدد الاطفال القتلى قد بلغ 10 أطفال و28 جريحا كلهم دون الـ15 إثر غارات جوية على مدرسة لتعليم القرآن فى حيدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *