الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاحد 14/8/2016 : طلاب الثانوية العامة يؤدون إمتحان الدور الثانى لمادة اللغة الاجنبية الاولى اليوم
درجة القبول في الثانوية العامة
وزارة التربية والتعليم

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاحد 14/8/2016 : طلاب الثانوية العامة يؤدون إمتحان الدور الثانى لمادة اللغة الاجنبية الاولى اليوم

نشر موقع وزارة التربية والتعليم اليوم الاحد الموافق 14/8/2016 العديد من المستجدات الهامة التى من بينها تأدية طلاب الثانوية العامة إمتحان اللغة الانجليزية للدور الثانى .

وحول التفاصيل فقد تمثلت فى الآتى :

طلاب الثانوية العامة يؤدون إمتحان الدور الثانى لمادة اللغة الاجنبية الاولى اليوم

قام طلاب الثانوية العامة , صباح اليوم الاحد , بخوض  امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للدور الثانى , حيث أكد مصدر مسئول بالوزارة أنه تم التأكد من وصول مظاريف الأسئلة فى موعدها المحدد .

وأشار المصدر إلى أن الوزارة قد شددت على كافة رؤساء اللجان بعدم السماح لأى طالب بالدخول بالتليفون المحمول مقر اللجنة وتفتيش الطلاب بالشكل المطلوب , لتجنب حالات الغش الالكترونى وتسريب الإمتحانات .

نيابة جنوب القاهرة تنظر اليوم فى تجديد حبس مسئول مطبعة التعليم فى وقائع تسريبات الثانوية

من المقرر اليوم الأحد الموافق 14/8/2016 أن تنظر نيابة جنوب القاهرة بزينهم فى تجديد حبس مسئول المطبعة السرية بوزارة التربية والتعليم ووالدة أدمن صفحة ” شاومينج بيغشش ثانوية عامة  “.

وذلك على إثر إتهامهم فى قضية تسريب إمتحانات الثانوية العامة هذا العام , التى أثارت الفوضى والبلبلة وأثرت سلباً على مستقبل الطلاب .

حيث تضم هذه القضية عدداً من المتهمين منهم “عاطف.ع.م” مسئول بالمطابع السرية لامتحانات الثانوية العامة , إضافة إلى زوجته “هالة.ى.م” وشقيقتها “تهانى.ى.م” و”صباح ع.م” والدة مدير صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة.

هذا بالإضافة إلى عدد من المدرسين أصحاب مراكز الدروس الخصوصية وتورط والدة طالبة بالثانوية العامة , حيث كشفت مصادر أن جهات التحقيق تعمل الآن على إجراء قائمة أمر الإحالة والتى تضم أسماء المتهمين على ذمة التحقيقات .

بالإضافة إلى الهاربين ومواد الاتهام وقائمة أدلة الثبوت وملاحظات النيابة حول اعترافات المتهمين في التحقيقات , وذلك من أجل إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وإحالتهم للمحاكمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *