الرئيسية / اخبار التعليم / تحميل تطبيق لمسة الجديد 2016 للاطفال الصغار مجانا
لمسة
تطبيق لمسة للاطفال

تحميل تطبيق لمسة الجديد 2016 للاطفال الصغار مجانا

الاهتمام بالاطفال في صغرهم و في اعمارهم الصغيرة الاولى هو من اولى اولويات الاسرة الذكية, و من واجب كل ام و كل اب الاعتناء بعقل اطفالهم و تفكيرهم و تطوره بشكل قوي و سريع و ناضح للوصول الى احسن نتيجة في اسرع وقت و باحسن الطرق التعليمية الحديثة و المتطورة. و لذلك و لهذا الغرض بالتحديد تتعدد برامج تعليم الاطفال و تتنوع في اسلوبها و طرقها و طرق اقناع الاطفال و جذبهم اليها لتسهيل العملية التعليمية و تحبيب الاسلوب التربيوي للطفل.

و تطبيق لمسة الجديد هو احد هذه الوسائل الجيدة و المسلية للطفل لتعليمه الكثير من الامور النافعة و المفيدة باسلوب ممتع و شيق و مسلي و يضمن للطفل قضاء اوقات تعليمية مفيدة و كذلك ممتعة في نفس الوقت دون ملل او اضاعة للوقت و المال.

ما هو تطبيق لمسة الجديد للاطفال:

هو تطبيق حائز على الجائزة العربية للمحتوى الالكتروني , و هو تطبيق يستخدم الاسلوب المسلي و المبهج لايصال المعلومات المفيدة الى الاطفال و كل ذلك باسلوب ممتع و هادف و فعال, و قد اثبت البرنامج و التطبيق المعروف بلمسة اقبال كثير من الاطفال عليه و اعجابهم به و قد حقق التطبيق الكثير من الشهرة و النجاح و قد سجل عدد مرات تحميل كبيرة على كافة المواقع المختلفة.

مميزات التطبيق الجديد المعروف بلمسة للاطفال الصغار:

اهم ما يميز التطبيق انه امن تماما و هو امر مهم للاباء و الامهات للاطمئنان على عقل ابنائهم و حمايتهم من اي غزو فكري قد يرد اليهم من اي افكار دخيلة و متطرفة , و كذلك حماية الاطفال من اي افكار مخلة بالاداب و الحياء و من شأنها ان تؤذي الطفل و تشوة نفسيته و تدمر طفولته, و على خلاف ذلك كله فتطبيق لمسة هو تطبيق مضمون و نظيف جدا من اي الفاظ خارجة او جارحة لطفولة الطفل و براءته و كذلك هو تطبيق يراعي القيم الاسلامية و كذلك القيم و الاخلاق و التقاليد المتعارف عليها عربيا .

كما ان التطبيق يتميز بكونه باللغة العربية الفصحى لزيادة ارتباط  الطفل بلغته و ارتباطه بحضارته و قيمه العربية الاصيلة. كما يتميز التطبيق بتنوعه و تعدد المهارات التعليمية التي يسقيها للطفل اثناء استمتاعه بها , حيث يتوافر في التطبيق عدة انواع للتسلية و التعليم منها الرسم و التلوين و كذلك الاغاني و الاناشيد التعليمية المسلية و هذا بالاضافة ايضا الى القصص المسلية و المفيدة التي تأخذ الطفل الى عوالم جديدة من الاثارة و المتعة و الفائدة بالاضافة الى الالغاز و الفيديوهات .

لفئات العمرية التي يناسبها استخدام تطبيق لمسة:

تطبيق لمسة تطبيق منوع و شامل و ذلك يجعله تطبيق مناسب لئة عمرية كبيرة و لشريحة كبيرة من الاطفال و كذلك هو مناسب و يرضي جميع الاذواق لجميع الاطفال تقريبا و ذلك نظرا لتعدده و تنوع افكاره و اساليبه لايصال نفس المعلومة بعدة طرق لتثبيتها في اذهان الاطفال و التأكيد عليها و عدم محوها بسهولة.

و التنوع الكبير لتطبيق لمسة بما يحتويه من العاب للاطفال و رسوم للحيوانات بجميع انواعها و اشكالها و اسمائها و المعلومات عنها , و كذلك باحتوائه على عدة شخصيات مختلفة ايضا معروضة بشكل ممتع و مميز يجعله مناسب للاطفال الصغار من عمر السنة الواحدة فقط , و حتى الاطفال الذي يبلغ عمرهم حاليا ثمانية سنوات كاملة.

تحميل تطبيق لمسة المميز من هنـــــا

تعليق واحد

  1. رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة صدقوني كل شيئ جميل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *