الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 14/8/2016 : الفريق يختتم استعداداته لأنيمبا وعودة علي فتحي ورمزي خالد
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 14/8/2016 : الفريق يختتم استعداداته لأنيمبا وعودة علي فتحي ورمزي خالد

اليوم يختتم لاعبو فريق الزمالك ، مرانهم واستعدادتهم لخوض آجر جولات دوري المجوعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا مساء غد الإثنين ، أمام أنيمبا النيجيري على استاد بتروسبورت . المران بحسب تصريحات مدير الكرة إسماعيل يوسف ، سيعقد اليوم على بتروسبورت في تمام السابعة مساءاً ضمن المعسكر المغلق للفريق .

كانت مباراة أنيمبا قد أجلت لمرتين من قبل الكاف ، الأولى بعد طلب الأبيض تأجيل اللقاء أمنياً لتوافق يوم المباراة الأحد مع ذكرى فض اعتصام رابعة . والثانية كانت بسبب قبول الكاف ، طلب الفريق النيجيري برفضه عقد اللقاء يوم السبت ، لذا حدد نهائياً الإثنين يوماً للمباراة .

ورغم ما حدث من ارتباك داخل صفوف الفريق بالنسبة لمصير المباراة ، فإن الجهاز الفني للفريق بقيادة مؤمن سليمان ، وجد فائدة كبرى لهذا . فقد استطاع الجهاز الطبي للأبيض ، تأهيل الجناح علي فتحي ، ليتمكن المشاركة مع فريقه أمام أنبيمبا في الغد ، وفي ظل النقص العددي في اللاعبين الذي يشهده الزمالك ، والتي كانت مقتصرة على 14 لاعباً فقط . يذكر إن فتحي قد أصيب بكدمة ، في لقاء الفريق الأخير بنهائي كأس مصر أمام الأهلي .

علي فتحي

أيضاً من المقرر أن يعود من جديد الاعب رمزي خالد ، لتشكيل الفريق في مواجهة النيجيري . ذلك بعد أن كان بعيداً عن المشاركة في لقاء الزمالك الأخير بالكأس ، رغم إنه شارك في اللقاء الذي سبقه بنفس البطولة أمام الدراويش . لتسع دائرة القائمة القليلة ، لمؤمن على أن تكون مشاركة خالد إن كنت أساسية فسيجاور طارق حامد ومعروف يوسف .

المارد الأبيض في هذا اللقاء سيحتاج التعادل ، لضمان التأهل كثاني مجموعته بعد فريق صن داونز الجنوب الإفريقي صاحب الصدارة فيها . ولذا سيحرص سليمان على تأمين دفاعاته ووسطه بشكل جيد ، من خلال الدفع برمزي ، على أن يكون الثلاثي الهجومي شيكابالا وباسم مرسى وستانلى . وأشار للاعبين إنه لا توجد أعذار في تلك المباراة ، فلابد من ضمان التأهل بغض النظر عن الغيابات التي يعاني منها الفريق .

وبالنسبة لمسألة تعيين مدير فني أجنبي ، والتي خفتت عقب فوز سليمان بالكأس مع الفريق ، فقد أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء ، إن المجلس متفق على البحث عن مدرب أجنبي للفريق . وخلال تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي ، أضاف إن المدرسة اللاتينية هي الأفضل للأبيض في الوقت الحالي ومتماشية معه .

وهذه تصريحات أحمد مرتضى ، كما جاءت في موقع الزمالك الرسمي

الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *