الرئيسية / وظائف خالية / وظائف وزارة البترول 2016 اعلن عنها الوزير لشهر اغسطس
وزارة البترول
وظائف وزارة البترول

وظائف وزارة البترول 2016 اعلن عنها الوزير لشهر اغسطس

اصدرت وزارة البترول المصرية اعلان رسمى يتضمن عرض عدة وظائف خالية تابعة للحكومة المصرية داخل وزارة الدولة للبترول و الوظائف المتضمنة فى الاعلان تستهدف الشباب المصرى .

و قد حمل اعلان وظائف وزارة البترول المصرية الرقم 2 للعام 2016 م .

و قد جاء الاعلان الخاص بوظائف وزارة البترول ان محل الوظائف ستكون فى الشركة العامة للبترول نظرا لاحتياجها عدد من الموظفين الذكور من خريجى الجامعات و حملة المؤهلات العليا .

الوظائف المطلوب هى وظيفة طبيب و يشترط حصولة على بكالوريوس فى مجال الطب و الجراحة و قد سبق له اكتساب خبرة فى هذا المجال لمدة ثلاثة سنوات على اقل تقدير و تشتمل مدة الخبرة على سنة الامتياز و مدة اداء الخدمة العسكرية ، و من ثم سيتم اخضاع الاطباء المطابقين للشروط الى الاختبارات و سيتم تعيين الناجحين فى الاختبارات بعقد تجريبى لمدة عام واحد فقط و سيكون المرتب بأجر للمستوى الاول بالاضافة الى حصول الطبيب المعين على علاوة مركبة تقدر بسبعة بالمائة فى كل عام لسنوات الخبرة السابقة .

الاوراق المطلوبة للتقديم لوظائف وزارة البترول :

يتوجب تقديم نسخة من صورة المؤهل الدراسى و كذلك شهادة اجتياز سنة الامتياز بالاضافة الى صورة حديثة شخصية للمتقدم للوظيفة ، كما يشترط تقديم شهادة اتمام الخدمة العسكرية او الاعفاء منها ، هذا بالاضافة الى صورة من شهادة الميلاد و صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى و كذلك يتوجب تقديم شهادة الخبرة التى لابد ان تكون معتمدة من قبل هيئة التأمينات الاجتماعية ، و اخيرا صورة  من ترخيص مزاولة مهنة الطب و صورة ضوئية من شهادة القيد فى النقابة العامة للاطباء المصرية .

طريقة التقديم لوظائف وزارة البترول للعام ٢٠١٦ م:

يتم تقديم الطلبات باليد مقر الشركة العامة للبترول فى ٨ شارع د. مصطفى ابو زهرة بمدينة نصر و موجهة الى السيد مدير ادارة شئون العاملين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *