الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأحد 14/8/2016 : الفريق يواجة إشبيلية في كأس السوبر الإسباني وآخر أخبار اللاعبين والصفقات
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأحد 14/8/2016 : الفريق يواجة إشبيلية في كأس السوبر الإسباني وآخر أخبار اللاعبين والصفقات

يواجه فريق برشلونة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ، فريق إشبيلية في نهائي كأس السوبر الأوروبي ، والذي سيستضيفه ملعب سانشيز بيزخوان . البارسا سيواجه خصم عنيد وقوي ، هو إشبيلية والذي جمعهما آخر لقاء في السوبر العام الماضي وتحديداً شهر مايو ، وتمكن فيه الكاتلوني من الفوز بثنائية بعد تمديد المباراة . ويسعى رفاق لويس غنريكي للفوز ، في ذهاب الكأس والذي تدربوا عليه جيداً . حيث خاض الفريق مرانه الأخير ، بخوان جامبر قبل السفر اليوم لخوض المباراة .

برشلونة

وعن تصريحات المنافس ( المدير الفني لفريق إشبيلية ” سامبولي ” ) ، فقد أكد صعوبة اللقاء ، وسعي فريقه للفوز رغم حظوظ برشلونة الأفضل . وأوضح :

سنواجه فريق قوي جديد بعد ريال مدريد في ظل تواجد غيابات عدة ضمن صفوفنا. برشلونة هو المرشح الأوفر حظاً لتحقيق اللقب لكننا سنحاول التمرد على ذلك .الطريقة الأفضل للدفاع أمام خصم يستحوذ على الكرة مثل برشلونة هو أن تنافسه على امتلاك الكرة. يجب أن نحاول الاحتفاظ بالكرة قدر الإمكان. فرصتنا تكمن في الهجوم من خلال الاستحواذ .

ومازال المدير الفني لمانشيستر سيتي الإنجليزي جوارديولا ، مصمم على التعاقد مع حارس برشلونة كلاوديو برافو . فقد نقلت الصحف الإسبانية ، أن وضع هارت حارس المان سيتي ، بديلاً في أولى مباريات الفريق بالبريمرليج بالأمس ، هو دليل واضح على رغبة جوارديولا في ضم حارس جديد . يذكر إن الكاتلوني متمسك بحارسيه سواء برافو أو شتيجن ، خاصة مع وجود شرطي جزاء ذي قيمة عالية .

أما بالنسبة للأخبار المتواترة الفترة الأخيرة عن اهتمام النادي بضم لاعب فالنسيا باكو ألكاسير ، فقد جاءت تصريحات من رئيس الفريق تؤكد عدم رغبة النادي في بيع اللاعب للنادي الكاتلوني . فبعد أن كان برشلونة مستعد لدفع 30 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات ألكاسير ، فقد قطع فالنسيا الطريق على برشلونة بشراء اللاعب .

وعن لاعب الفريق جيرمي ماثيو ، فقد أكدت العديد من الصحف الإنجليزية دخول نادي أرسنال الإنجليزي في مفاوضات مع اللاعب لتعزيز الخط الدفاعي للفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *