الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 14/8/2016 : غيابات سوسيداد والتجديد لبيبي وكوفاسيتش ضمن اهتمام ميلان
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 14/8/2016 : غيابات سوسيداد والتجديد لبيبي وكوفاسيتش ضمن اهتمام ميلان

يواصل فريق ريال مدريد تدريباته استعداداً ، لخوض أول لقاءاته في الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل أمام فريق ريال سوسيداد . ومن المؤكد أن يغيب عن اللقاء 3 من لاعبي الفريق ، أولهم كريستيانو رونالدو الذي لن يتعجل زيدان المدير الفني للملكي في عودته للملاعب بعد الإصابة القوية في ركبته ببطولة يورو 2016 . وثاني الغيابات الحارس نافاس ، والذي لازال يتعافى من الإصابة ، أما الثالث فهو مورديتش وذلك للإيقاف . يذكر إن كلا من بيل وكروس يواصلان التدريبات التأهيلية ، من أجل الاستعداد لمباراة سوسيداد والمشاركة في آخر بروفة للملكي باستاد ريمس الثلاثاء المقبل .

بيل وكروس

مع اقتراب نجم دفاع فريق ريال مدريد بيبي ، من بلوغه السنة العاشرة مع النادي ، تسعى إدارة النادي لتجديد التعاقد معه ، وفقاً لما ذكرته الصحيفة الإسبانية ” آس ” . بيبي صاحب ال 33 عاماً ، يعتمد عليه زيدان بشكل كبير مع الفريق ، واستطاع مع الملكي تحقيق العديد من البطولات ، ومن هنا تأتي الرغبة في التجديد .

ووفقاً للصحيفة ، فعقد اللاعب سينتهي في يونيو من العام القادم ، لذا فبيبي سيكون متاح له النظر في العروض المقدمة له من الأندية الأخرى في يناير عام 2017 . وسيتم عقد جلسة مع اللاعب ، من قبل بيريز رئيس النادي لتمديد تعاقده حتى عام 2018 على الأقل .

أما بالنسبة لما تردد عن رغبة الملكي في التعاقد مع موسى سيسوكو ، لاعب فريق نيوكاسل ، فالريال وفقاً للصحيفة الإسبانية ” ماركا ” غير مهتم باللاعب على الإطلاق . يأتي ذلك كصدمة لسيسوكو ، والذي صرح عن رغبته في اللعب في صفوف النادي الإسباني ، خاصة بعد هبوط ناديه للدرجة الأولى .

لاعب وسط الفريق ماثيو كوفاسيتش ، كشفت تقارير إيطالية عن رغبة نادي إيه سي ميلان في التعاقد معه . وأشارت إن لاعب وسط الملكي ، يريد ميلان الحصول على خدماته على سبيل الإعارة على أن يتضمن العقد بنداً لإعادة شراء اللاعب . وقد أوضحت بعض الصحف الإسبانية أن الريال ، لن يوافق بأي حال من الأحوال على أي عرض للاعب مالم يكن شراء فقط وليس إعارة ، وألا يقل مبلغ الصفقة عن 25 مليون يورو . يذكر إن كوفاسيتش ، أتى للملكي في الصيف الماضي بمبلغ 30 مليون يورو ، من نادي إنتر ميلان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *