الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم 13/8/2016 والزعيم يفوز بصعوبة
نتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم 13/8/2016 والزعيم يفوز بصعوبة
فريقي الهلال السعودي والباطن

نتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم 13/8/2016 والزعيم يفوز بصعوبة

انتهت منذ وقت قصير المباراة التي جمعت بين فريقي الهلال والباطن ، ضمن مباريات الأسبوع الأول من الدوري السعودي ” دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ” . وقد استطاع الزعيم الفوز بصعوبة على الباطن ، بنتيجة هدفين دون رد ، أحرزهما اللاعبان ناصر الشمراني وياسر القحطاني . ليحصد الهلال السعودي أول 3 نقاط في مستهل مشواره نحو الحصول على اللقب الغائب عنه ، منذ موسم 2010/2011 ، علماً بأن الزعيم هو أكثر الأندية السعودية فوزاً باللقب بحوالي 13 مرة .

سير اللقاء :

بدأ الهلال السعودي المباراة بالضغط المتواصل على الباطن ، والذي اعتمد بشكل كبير على الهجمات المرتدة والدفاع القوي ، خلال أولى لقاءاته بدوري المحترفين ، عبر الصعود على حساب المجزل . وخلال شوط اللقاء الأول ، شاهدنا كثافة هجومية من الزعيم ، وفرصاً ضائعة . وقد ظهر البرازيلي ليو بوناتيني بالمستوى دون المنتظر منه ، ويحاول الهلال التسجيل أكثر من مرة لكنه لا ينجح طوال الشوط الأول ، ولعل أبرز هجمة للفريق جاءت عن طريق اللاعب محمد الشلهوب والذي سدد كرة ثابتة تمكن حارس الباطن من صدها ، ليخرج الشوط بنتيجة التعادل السلبي .

وبالنسبة للشوط الثاني ، فقد أرهق دفاع الباطن الزعيم والذي واصل هجومه على الخصم . ويقوم المدير الفني للهلال بتبديل بنزول اللاعبين خالد كعبي وياسر القحطاني ، أملاً في تحقيق الفوز . لينل الزعيم مراده في الدقيقة 74 ، بعد محاولات فاشلة من الفريق في فك دفاعات الباطن . حيث وقتها سجل اللاعب ناصر الشمراني ، أول أهداف الزعيم من تسديدة قوية . قم في الدقيقة 87 يتمكن ياسر القحطاني ، من غحراز الهدف الثاني للهلال في المباراة . لينتهي اللقاء بهذا الفوز الصعب من الزعيم على الباطن ، وينل النقاط الثلاث . فيما يفشل الباطن في الخروج بنقطة على الأقل ، ويخرج مهزوماً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *