الرئيسية / اخبار التقنية / تحديث برنامج واتس اب علي اجهزة الهاتف المحمول المزودة بالاندرويد
تحميل واتس اب
جوجل بلاى

تحديث برنامج واتس اب علي اجهزة الهاتف المحمول المزودة بالاندرويد

يعتبر واتس اب من اهم التطبيقات التي تتيح لمستخدميها ارسال الرسائل النصية واجراء المكالمات الهاتفية والفيديو عبر شبكة الانترنت مجانا بين الاصدقاء لدي مستخدمي الهواتف المحمولة المزودة التي تدعم خدمة الاندرويد حيث يتم تحميل وتثبيت برنامج واتس اب من خلال متجر جوجل بلاي .

ويحتاج تثبيت برنامج واتس اب علي جهاز الهاتف المحمول الي رقم الهاتف الخاص بالمستخدم وبعد تثبيت التطبيق يتم اضافة كافة جهات الاتصال تلقائيا الي واتس اب ممن لديهم واتس اب في جهات الاتصال الخاص بك كمستخدم .

بعدها يستطيع المستخدم تبادل الرسائل والمكالمات الهاتفية المجانية عبر تطبيق واتس اب الذي يضمن مزيد من الخصوصية حيث لا يمكن فتح اكونت المستخدم الا من خلال هاتفه الشخصي ورقم المستخدم ايضا .

غير انه يوجد العديد من المشكلات التي تقابل المستخدم عند استخدامه لتطبيق واتس اب من اهمها توقف برنامج واتس اب نتيجه لحاجته الي التحديث المستمر والتي تقدمة شركة واتس اب المنتجه للتطبيق بين حين واخر واحيانا يكون التحديث متاح لبعض المستخدمين دون الاخر .

لذا تعرض شركة واتس اب من حين الي اخر تحديثات لبرنامج التواتس اب تحتوي علي العديد من المميزات الجديدة ويشمل التحديث الجديد علي مميزات متعددة منها ان يستطيع المستخدم تغيير حجم الخط ونوعه بين الخط التخين والمائل واجراء اقتباس .

كما يسمح باجراء تبادل لملفات بي دي اف والصور والفيديوهات بين المستخدمين وعمل اقتباس للرسائل وسرعه التنبية لوجود رسائل جديدة للمستخدم لتسهيل عملية التواصل بين مستخدمي الواتس اب وبعضهم البعض .

ولتحديث الواتس اب الجديد يمكن للمستخدم والدخول علي تطبيق جوجل بلاي متجر جوجل وفتح التطبيقات واختيار واتس اب وتحديث بعدها يتم تحديث البرنامج تلقائيا علي هاتفك المحمول والاستمتاع بالمزايا الجديدة لتطبيق واتس اب وواتس اب بلس .

ولتحديث برنامج واتس اب من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *