الرئيسية / منوعات / تعرف علي أسعار ملابس المدارس 2016 والزي المدرسي الجديد للأطفال
الاسعار المرتفعة
الزي المدرسي

تعرف علي أسعار ملابس المدارس 2016 والزي المدرسي الجديد للأطفال

بدأ موسم المدارس والأسر تبدأ في البحث عن الملابس والزي المناسب لأبنائهم الطلبة واليوم نقدم لكم بيان عن أسعار ملابس المدارس 2016 ، حيث أن التغير في الزي المدرسي لكل مرحلة من مراحل التعليم يستلزم أن يكون من نفس موضة العام الذي فيه عام الدراسة ونقدم أسعار عن الزي الإعدادي والابتدائي والثانوية .

 أسعار ملابس المدارس 2016

عن أسعار ملابس المدارس 2016 فقد أشار احد أولياء الأمور بان الزي المدرسي في هذا العام مرتفع للغاية عن أسعار الزي المدرسي بالعام الماضي ويرتفع بنسبة 45% وذلك مما يضطر اغلب أولياء الأمور من شراء قطعة واحدة فقط من ملابس المدارس بدلاً من قطعتان .

وعن أسعار ملابس المدارس 2016 فقد قام وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة السويس بانه لن يتم أي تغير في الزي  المدرسي لهذا العام في جميع المراحل الدراسية الثلاثة وهي الابتدائي والإعدادي والثانوي ، وذلك مساهمة من الإدارة في تخفيف العبء علي أولياء الأمور .

وعن أسعار ملابس المدارس 2016 فقد جاءت عائق في طريق الأهالي حيث أن الأسعار تتراوح من 70 جنيه والي 150 جنيه مؤكدين الأسعار تكون مرتفعة عن العام الماضي وأنها ليست في متناول الأسر محدودة الدخل .

وان الأهالي ليسوا بمقدرتهم في وسط الغلاء الفاحش للأسعار الخاصة بالزي المدرسي في شراء زي جديد حيث قررت الكثير من الأسر في الذهاب إلي المدارس بزي العام الماضي وذلك لتخفيف الأعباء عن الأهلي .

ويستقبل الأهالي العام الدراسي الجديد وسط الارتفاع الشديد في أسعار الملابس الخاصة بالمدارس لهذا العام وسط استياء شديد وذلك بسبب الحالة المادية لدي الأسر الفقيرة وسط الغلاء الفاحش ويوجد بعض المدارس لا تطالب الأسر بتغير الزي وذلك رأفة بهم وبالحالة المادية التي تمر بها الأهالي في تلك الفترة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *