الرئيسية / تطبيقات / لعبة الاكشن الجديدة اللعب بالنيران او play with fire على موقع فلفول
play with fire
لعبة اللعب بالنيران

لعبة الاكشن الجديدة اللعب بالنيران او play with fire على موقع فلفول

العاب الاكشن من افضل انواع العاب الحماسة و التشويق و المنافسة القوية و التي تجعل المتنافسين و المتبارين في حالة من المتعة و الاثارة و الاندماج مع المنافسة و الربح و الخسارة, و هي من اكثر انواع الالعاب شعبية و اقبال و لها مجهور عريض من اللاعبين و المفضلين لها و هو جمهور عريض من جميع الاعمار و المراحل العمرية المختلفة و كذلك فان العاب الاكشن لها الكصير من المفضلين من الجنسين ايضا و ليس من الاولاد فقط .

لعبة الاكشن  اللعب بالنيران او play with fire الجديدة على موقع فلفول:

هو لعبة مصنفة ضمن العاب الاكشن و الاارة و المتعة, و هي لعبة تحمل الكثير من الحماسة و المغامرة و التشويق , و هي ايضا لعبة مجانية تماما يمكنك الان الدخول اليها و البدء في لعبها مع اصدقائك او اخوتك او حتى يمكنك لعبها منفردا, و  لعبة اللعب بالنيران او play with fire هي لعبة تلعب اون لاين على الانترنت و هو ضروري للتمكن من لعب اللعبة فانت لا تستطيع تحميلها على جهازك الشخصي و الخاص و من ثم لعبها و لكنك تستطيع لعبها مباشرة على الانترنت دون الحاجة الى التحميل. و هي لعبة خفيفة و سريعة البدء على الانترنت و لن تقوم بتثقيل الجهاز او استهلاك سرعة انترنت كبيرة اثناء الاستخدام و اللعب.

فكرة لعبة play with fire اللعب بالنيران الجديدة:

هي لعبة  مصممة بشكل بسيط و مرن و تحاكي الطراز القديم للالعاب القديمة التي اعتدنا على لعبها و نحن صغار , و فكرتها القيام باشعال النيران في البراميل المتفجرة و احداث انفجارات كبيرة و لكن مع الحذر من ان تصيبك هذه الالسنة النارية المنفجرة و الصادرة من البراميل المتفجرة و الا سوف تخسر الدور الخاص بك و تبدأ من جديد.

طريقة لعب لعبة play with fire او اللعب بالنيران الجديدة:

الطريقة المتبعة للعب اللعبة للوصول الى الفوز و تحقيق اعلى الانجازات و باسرع وقت ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية.

  • يمكنك لعب اللعبة منفردا و في هذه الحالة سوف تكون متنافس مع الكمبيوتر الخاص باللعبة.
  • يمكنك لعب اللعبة مع لالعب اخر و في هذه الحالة سوف تتنافس مع المشترك الثاني.
  • تتنافس مع الخصم الخاص بك و يكون احدكما رابحا عندما يخسر الاخر و يستنفذ جميع الفرص المتاحة له عن طريق الموت لاكثر من ثلاث مرات و يكون الالعب الاخر عندها هو الرابح مباشرة.
  • عليك تفادي ان تقوم السنة النيران المحترقة و المتفجرة بالمسك و الا تخسر دور واحد من الادوار المتاحة لك في اللعبة.
  • تقدم لك اللعبة عدة مساعدات و جوائز و هدايا تزيد من متعة اللعبة و مرحها و سرعتها فاللعبة تقدم لك هدية لتقوم بزيادة سرعة حركة الاعب و هروبه من السنة النيران , كما تقدم لك اللعبة هدايا لزيادة انفجار الالعاب النارية لزيادة رصيدك و سرعة انهائك لتفجير جميع البراميل المتواجدة في اللعبة.
  • كما تقدم اللعبة اتاحة وضع اكثر من لعبة نارية واحدة في المرة الواحدة لسرعة التفجير و زيادة حجمه.
  • تحتاج الى السرعة و التركيز و سرعة البديهة للتمكن من وضع اكبر عدد من المتفجرات و في نفس الوقت تفادي انفجار القنابل و هروبك و احتمائك في مكان لا تصله السنة اللهب.
  • في نفس الوقت يجب ان تحرص على عدم ايذاء منافسك لك و وضعه قنبلة متفجرة في طريقك للقضاء عليك و الحصول على الربح .

للدخول  الى اللعبة و بدء اللعب من هنـــــا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *