الرئيسية / منوعات / اسعار شنط المدارس في مصر 2016 مع اقتراب العام الدراسي الجديد
اسعار
شنط مدارس

اسعار شنط المدارس في مصر 2016 مع اقتراب العام الدراسي الجديد

بدء طلاب المدارس وذويهم من الامهات والاباء التفكير في اسعار وشكل الموديلات الجديدة من شنط المدارس مع اقتراب العام الدراسي الجديد والذي اعلنت وزارة التربية والتعليم ان الدراسة ستبدء عقب انتهاء اجازة عيد الاضحي المبارك في الثامن عشر من ستمبر المقبل .

ويتلقي الطلاب العام الدراسي الجديد بالبهجه والفرح واعداد كافة لاوازم الدراسة اهمها الزي المدرسي والحقائب الدراسية والتي يهتم الابناء والاباء في ان واحد باختيار انسبها بالنسبة لهم خاصة فيما يتعلق بشكل الحقائب وجودتها .

حيث يفكر الطلاب وخاصة الاطفال في حقائب مطبوعه باشكال كرتونية لاشخاص يحبون متابعتها علي شاشة التلفزيون كسوبر مان للاطفال الاولاد وعروسة باربي للبنات وغيرها من الاشكال والشخصيات الكرتونية المشهورة .

بينما يهتم الاباء بجودة الحقائب وما اذا كانت مريحة وسهلة الاستخدام واسعارها مناسبة ام لا حتي يتمكن اولياء الامور من انهاء الفصل الدراسي دون الحاجة الي شراء اخري في حالة تلف الحقيبة في منتصف الفصل الدراسي للطالب .

وتختلف ماركات شنط المدارس وانواعها حيث يحب الصغار الحقائب ذات الالون المبهجة من الاحمر والاخضر والزرق بينما يبحث كبار الطلاب بالمراحل التعليمية المتقدمة عن تلك الحقائب التي تعبر عن شخصياتهم وتكون مريحة بالنسبة لهم .

وتقدم عدد من مواقع الانترنت والتسوق الالكتروني عروض جيدة بمناسبة العام الدراسي الجديد حيث تبدء اسعار شنط المدارس هذا العام من 70 جنية وترتفع حتي تصل الي 695 جنية مصري وذلك وفق لجودة الحقبية ومركاتها .

ومن اهم مواقع التسويق التي تقدم عروض علي شراء حقائب الدراسة اون لاين موقع جواما وتقدم شنط تناسب كافة الفئات العمرية بداية من الخمس سنوات للصف الاول الابتدائي والحضانة الي طلاب الثانوية العامة ومراحل التعليم النهائية .

وللتعرف علي اسعار شنط المدارس من خلال موقع جوميا من هنا.

اما عن اسعار الحقائب بالاسواق المصرية فهي كما تشاهدون هنا بالصور

العام الدراسي
اسعار
اهم الماركات
اسعار
اسعار
حقائب مدرسية
العام الدراسي
حقائب
حقائب مدرسية
اسعار الشنط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *