الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الهلال والباطن اليوم 13/8/2016 في الدوري السعودي
نتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم 13/8/2016 والزعيم يفوز بصعوبة
فريقي الهلال السعودي والباطن

موعد مباراة الهلال والباطن اليوم 13/8/2016 في الدوري السعودي

اليوم تتواصل مباريات الدوري السعودي ” دوري عبد اللطيف جميل ” للمحترفين ، الأقوى والأبرز على مستوى الخليج . حيث بدأ موسم 2016/2017 منذ أول أمس الخميس بمباراتين ، أعقبه يوم الجمعة 3 لقاءات ، واليوم سيعقد لقاء وحيد على أن تختتم الجولة الأولى من المسابقة يوم غد الأحد بمباراة واحدة . مباراة اليوم 13/8/2016 هي بين فريقي الهلال والباطن ، والتي يستضيفها استاد الملك فهد الدولي .

موقف الفريقين في اللقاء :

يدخل اليوم فريق الهلال السعودي ساعياً لحصد أول 3 نقاط في مشواره نحو اللقب ، حيث كانت آخر مباراة له في السوبر والتي خسرها من فريق الأهلي السعودي ، منذ 5 أيام . ويتطلع الهلال لحصد لقب دوري لطيف ، الغائب عنه منذ سنوات . النادي قبيل بدء الموسم استطاع دعم صفوفه بشكل جيد ، من خلال عقده لصفقات محلية ودولية . فقط نجح في استقطاب كلا من ماجد النجراني ، عبد الملك الخبيري ، عبد المجيد الرويلي ، عبد الله المعيوف والاسم الأبرز أسامة هوساوي . بينما على المستوى الدولي ، تعاقد مع نيكولاس ميليسييلي ، ليو بوناتيني وتياجو ألفيس .

أما بالنسبة لفريق الباطن ، فالوضع مختلف تماماً ، إذ إنه للتو صعد لدوري المحترفين السعودي . الصعود جاء بعد قرار الاتحاد  وتحديداً لجنة الانضباط ، بهبوط نادي المجزل منذ حوالي 3 أسابيع . وقد كان مصير الباطن الذي حدد منذ فترة قصيرة ، سبباً في طلب إدارة النادي تأجيل انطلاق أول مباراتين له بالدوري حتى يتسنى له الاستعداد بشكل جيد ، وهو ما رفضته لجنة المسابقات ، ليشكل ضيق الوقت عامل كبير في مباراة اليوم .

فالباطن يسسعى للخروج من المباراة بأقل الخسائر ، في ظل تلك الظروف . وكان مدرب الفريق عادل عبد الرحمن المصري الجنسية ، قد أقام معسكراً للفريق بمصر . كما إنه دعم إلى حد ما صفوفه بصفقات جيدة ، منها على الصعيد الدولي جورجي داسيلفا ونينو سانتوس ، وعلى الصعيد المحلي مشاري العنزي ، وليد العنزي و الحارس منصور النجعي .

موعد اللقاء :

يقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت السعودية . أما بتوقيت القاهرة فسيبدأ في تمام الساعة الثامنة إلا الربع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *