الرئيسية / اخبار مصر / بنك الاسكان والتعميير يعلن نتائج قرعة الاراضي السكنية بالسادس من اكتوبر
20 الف وخده سكنيه يتم تسليمهم
تسليم وحدات سكنيه

بنك الاسكان والتعميير يعلن نتائج قرعة الاراضي السكنية بالسادس من اكتوبر

قام بنك الاسكان والتعميير بالتعاون مع وزارة الاسكان باتمام اجراءات قرعة الاراضي السكنية المميزة والاكثر تميزا ضمن اعمال مسابقة ال21 الف قطعة ارض بالمدن السكنية يومي الخميس والاربعاء الماضي بالاقتراع العلني باستاد المقاولون العرب بالقاهرة .

وكانت القرعة قد اتمت اعمالها اول امس الخميس الحادي عشر من اغسطس علي بعض الاراضي السكنية بمدينة السادس من اكتوبر ضمن اعمال قرعة ال21 الف قطعة ارض سكنية بعمارات طريق الوحات بالقرب من مشروع ابني بيتك .

وقد قام البنك بالاعلان عن نتائج القرعة التي يمكن الاستعلام عنها من خلال موقع بنك الاسكاان والتعمير بادخال الرقم القومي المكون من اربعة عشر رقم للتعرف عن نتائج القرعة التي اجريت يومي الخميس والاربعاء الماضيين .

وتاتي تلك المسابقة الخاصة با21 الف وحدة سكنية في اطار خطة وزارة الاسكان بالتعاون مع بنك الاسكان والتعمير في طرح 60 الف وحدة سكنية بالمدن الجديدة مقسمه علي كافة محافظات الجمهورية بواقع35 مليون متر مربع لحل ازمة الاسكان في مصر .

وكانت المدن الجديدة التي اجريت عليها القرعة الخاصة 21 الف قطعة ارض في كلا من القاهرة الجديدة والفيوم الجديدة واسيوط الجديدة واسوان الجديدة وسوهاج الجديدة ومدينه بدر ومدينه العاشر من رمضان ومدينه السادس من اكتوبر ومدينه طيبة والصالحية الجديدة علي ان يتم اعلان نتائج القرعة الخاصة بكل مدينه سكنية علي حدي .

وقد انتهت الخميس الحادي عشر من اغسطس الجاري اعلان النتائج الخاصة بالوحدات والاراضي السكنية في كلا من مدينه العاشر من رمضان ومدينه بدر وبعدها يتم البدء في نتائج المدن السكنية الاخري واحدة تلو الاخري عبر موقع بنك الاسكان والتعمير بالرقم القومي .

وتختلف اسعار وطرق السداد الخاصة بقرعة الوحدات السكنية الاجتماعية والاسكان الاكثر تميزا حيث يتطلب الاسكان الاكثر تميزا دفع قيمة 100 % من سعر الاراضي والوحدات السكنية .

وللتعرف علي نتائج القرعة بمدينه السادس من اكتوبر من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *