الرئيسية / منوعات / اسعار تكييف شارب 2016 واهم طرق اختيار جهاز التكييف المناسب
الاسعار
اختلاف أسعار التكييفات فى 2016 على حسب سعر الدولار اليومى

اسعار تكييف شارب 2016 واهم طرق اختيار جهاز التكييف المناسب

مع استمرار درجات الحرارة في الارتفاع خلال فصل الصيف يتجه العديد من المواطنين في مصر الي شراء التكييفات من اجل السيطرة علي درجات الحرارة المرتفعه خاصة للمواطنين الذين لا يتحملون ارتفاع درجات الحرارة بفصل الصيف .

حيث تتعرض مصر الي موجه من ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف بشكل لا يتحمله المواطن خاصة كبار السن والصغار لذا يلجا البعض ممن لديهم القدرة علي شراء تكييف من اجل المساعده علي تخفيف حرارة الجو .

ولمعرفة التكييف المناسب عند اتخاذ قرار شراء التكييف يجب علي العميل قياس مساحة الغرفة وارتفاعها من اجل اعطاء نتائج مرضية في التلطيف لدرجة حرارة الغرفة حيث تختلف الغرف من حيث التكييف المناسب لها في القوة والمساحة فالغرفة بمساحة 1,5 وارتفاع 2,8 تحتاج الي تكييف بقوة 1,5 حصان وهذا علي سبيل المثال .

وتختلف التكيفات في انواعها من تكييف مزدوج الساخن والبارد او التكييف البارد فقط وكذالك يوجد نوع التكيفات ذي القطعتين احدهما من الخارج والاخر من الداخل وهذا النوع من التكيفات سهل الفك والتركيب ولا يسبب الازعاج .

اما النوع الاخر من التكييفات فيوجد تكييف الشباك الذي يتم تثبيته كالشباك ويتميز بانه ارخص سعرا ولكنه يصعب عملية نقله من غرفة الي اخري كما تختلف التكييفات ايضا من حيث قوتها فيوجد 1,5 حصان الي 5 حصان وكلا منها بسعر مختلف .

وعند شراء التكييف يجب علي العميل تحديد حجم الغرفة ومعرفة عدد الاجهزة الكهربائية بالمنزل لتخفيف الاحمال والتاكد من تركيب التكييف في مكان بعيدا عن تعمد الشمس عليه وعدم تغيير درجه حرارة التكييف اكثر من مرة للمحافظه علي عمر التكييف .

كما يجب التاكد من جودة الفلتر الاصلية وليس التقليدية لذا يجب علي المشتري ان يقوم بشراء التكييف من موزع معتمد لدي الشركة او من خلال شركة الشركة نفسها واليكم اهم الاسعار الخاصة بتكييف شارب بمصر خلال فترة الصيف .

  • تكيف شارب 1,5 حصان بارد فقط بدون بلازما بسعر 4,800 جنيه .
  • تكييف شارب بارد وساخن بدون بلازما 1,5 حصان بسعر 5050 جنيه
  • تكييف شارب  انفرتر 2,25 حصان بسعر 11,570 جنيه مصري .
  • تكييف شارب انفرتر بقوة 1,5 حصان بسعر 8,450 جنيه .
  • تكيف شارب ديجيتال بقوة 1,5 حصان بسعر5600 جنيه .

وللمزيد من المعلومات حول اسعار تكيفات شارب يمكنك زيارة الموقع من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *