الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم السبت 13/8/2016 : مقتل 18 من ميليشيات الحوثى إثر تقدم القوات اليمنية فى تعز
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم السبت 13/8/2016 : مقتل 18 من ميليشيات الحوثى إثر تقدم القوات اليمنية فى تعز

نتابع معكم اخر اخبار الحوثيين اليوم السبت الموافق 13/8/2016 , حيث أن هناك معارك مستمرة بين القوات اليمنية وقوات الحوثى وصالح فى محافظة تعز اليمنية .

وقد أسفرت هذه المعارك اليوم عن مقتل 18 من ميلحى الحوثى إثر تقدم القوات اليمنية إلى محافظة تعز , وجاءت التفاصيل فيما يلى :

مقتل 18 من ميليشيات الحوثى إثر تقدم القوات اليمنية فى تعز

أعلن المجلس العسكرى اليمني بمحافظة تعز , صباح اليوم السبت , عن قيام قوات الجيش والمقاومة اليمنية بالتقدم فى الجبهة الشرقية بتعز لتحرير المزيد من المواقع , وذلك فى اليوم الثالث على التوالى.

وقد صرح المركز الإعلامى للمجلس أن طائرات دول التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , قد قامت بقصف عددا من مواقع المليشيات شملت “اللواء 22” ومعهد الجند شمال شرق تعز ومعسكر الإذاعة بالحوبان شرق المدينة.

وجاء هذا القصف بالتزامن مع الإشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية وعناصر الميليشيات فى عدة مناطق بتعز من بينها مناطق الزنوج وعصيفرة والأربعين وكلابة.

كما أشار المركز إلى أن الاشتباكات التى وقعت بين الجانبين طوال أمس والتى امتدت إلى ساعات متأخرة من الليلة أسفرت عن مقتل 18 من عناصر المليشيات وإصابة العشرات .

وأسفرت أيضاً عن مقتل 6 من القوات الحكومية وإصابة 15 فى جبهة شرق تعز , بالإضافة إلى إصابة 4 من المدنيين فى قصف على الأحياء السكنية.

وفى السياق ذاته , فقد بدأت القوات الحكومية فى التقدم إلى مديرية خدير شرق تعز بعد سيطرتها على الأقروض التابعة لمديرية المسراخ المجاورة لها والتى تتواجد بها عناصر المليشيات بأجزاء منها.

يذكر أن المعارك بين القوات اليمنية والميليشيات الحوثية مازالت مستمرة حتى الآن , فى محاولات من قبل الحوثيين للتشبث بالمناطق التى يسيطرون عليها , إلا أن القوات اليمنية تتصدى لهم بقوة حتى القضاء عليهم نهائياً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *