الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 13/8/2016 : الفريق يواصل استعداداته لأنيمبا بعد تأجيل المباراة ليوم الإثنين
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 13/8/2016 : الفريق يواصل استعداداته لأنيمبا بعد تأجيل المباراة ليوم الإثنين

يواصل فريق الزمالك اليوم ، استعداداته للقاء أنيمبا النيجيري في نهائي جولات الأبيض بدوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا . وكان من المفترض أن يعقد اليوم مساءاً لقاء المارد الأبيض مع الفريق النيجيري ، بعدما أقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” بتبكير موعد المباراة ليصبح الأحد بدلاً من السبت . جاء ذلك بعدما أرادت الجهات الأمنية من النادي ، تأجيل موعد اللقاء المحدد مسبقاً يوم الأحد بسبب توافقه مع ذكرى فض اعتصام رابعة .

لكن بعد تأجيل الكاف اللقاء للسبت ، وتحديد موعده على استاد بتروسبورت ، إذا به مرة أخرى يقوم بتأخير اللقاء ويعلن أن مباراة الزمالك وأنيمبا ستقعد يوم الإثنين وليس السبت . وهو ما نشره النادي ، على جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي . هذا الطلب جاء بعد رفض أنيمبا عقد اللقاء يوم السبت ، وتقدمه بطلب رسمي للكاف للنظر في غمكانية تأجيل اللقاء وهو ما حدث بالفعل وفقاً لما ذكره مدير الكرة بالفريق إسماعيل يوسف .

تيجانا أكد أيضاً إن اللقاء لم يحسم بعد مصير الاستاد الذي سيستضيفه ، بعد أن كان الملعب المحدد هو بتروسبورت ، لاحتمالية إقامته في برج العرب بالاسكندرية ، ونفس الأمر بالنسبة لتوقيت المباراة .

المدير الفني للفريق مؤمن سليمان ، أكد إن ذلك أثر بالسلب على تجهيزات الفريق للمباراة ، وتسبب في تشتت اللاعبين ، وإلغاء عدد من التدريبات ، لتذبذب موعد عقد اللقاء . وأشار إنه سيسعى لإعداد فريقه بشكل جيد ، مشيراً غنه لا يريد فرض ضغوط على الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي . بل يرغب في التأكد من جاهزية كل لاعب فيهم على كافة المستويات ، ومن ثم يستطيع إشراكه في لقاءات الأبيض .

يذكر إن اللاعب علي فتحي ، قد تعرض في مران الأمس لإصابة . ومن هنا سيحاول الجهاز الطبي للفريق ، تجهيزه لمباراة الإثنين في ظل عدم وجود بديل متاح بالنسبة للجبهة اليسرى للفريق .

وبالنسبة للقائمة الإفريقية للفريق ، فبعد ضم كلا من ستانلي ، إسلام فتحي وإبراهيم صلاح ، فقد أكد عضو مجلس الإدارة أحمد مرتضى منصور إنه يتبقى فقط مقعدين بها سيحسمان في نهاية الانتقالات الصيفية ، بعد أن أصبح عدد لاعبيها 28 لاعباً . وأضاف أحمد مرتضى قي تصريحات تليفزيونية ، إن اللاعبان قد يكونا أحمد رفعت وأحمد حمودي .

الفيديو التالي يشمل كافة تصريحاته عن الفريق ومباراة الكأس الأخيرة مع الأهلي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *