الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم السبت 13/8/2016 : الفريق يختتم استعداداته لإشبيلية ومهاجم رابع في الطريق وآخر أخبار ميسي
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم السبت 13/8/2016 : الفريق يختتم استعداداته لإشبيلية ومهاجم رابع في الطريق وآخر أخبار ميسي

يختتم اليوم فريق برشلونة ، حصصه التدريبية قبيل أول لقاء رسمي له هذا الموسم أمام فريق إشبيلية في ذهاب كأس السوبر الإسباني ، والذي سيستضيف ملعب الكامب نو يوم غد الأحد . ويسعى البارسا للفوز بالكأس ، ليحقق ثلاثية الموسم بعد ثنائية الدوري الإسباني ، وكأس ملك إسبانيا الموسم المنصرم .

وبالنسبة للصفقات ، وتحديداً صفقة المهاجم الرابع العقدة الأكبر للبارسا خلال هذا الصيف . فقد نشرت الصحيفة الكاتلونية ” سبورت ” خبراً ، تعلن فيه اقتراب النادي من ضم مهاجم فريق فالنسيا اللاعب باكو ألكاسير . وأضاف الصحيفة إن إدارة النادي قد اجتمعت برئيس فالنسيا بيتر ليم في مدينة برشلونة ، يوم أمس الجمعة للاتفاق على الحصول على خدمات ألكاسير .

وأشارت ” سبورت ” إن عقد اللاعب صاحب ال 22 عاماً مع البارسا ، قد تكون مدته ل 5 مواسم . يذكر إنه في حالة انضمام ألكاسير لبرشلونة ، سيكون اللاعب الثاني من نفس الفريق بعد أندريه جوميز ، يتعاقد معه النادي خلال هذا الصيف .

وبالنسبة للحوار الذي دار في وقت سابق بين المدير  الفني للمنتخب الأرجنتيني إدجاردو باوزا ، ولاعب الفريق ليونيل ميسي ، فقد أوضحت الصحيفة الكاتلونية ” موندو ديبورتيفو ” إن اللاعب قد تراجع عن قراره باعتزال اللعب الدولي . جاء ذلك بعد اقناع باوزا لميسي ، بالعودة للمشاركة مرة أخرى مع المنتخب .

وأضافت الصحيفة إن باوزا بالفعل قد جعل اللاعب في حساباته ، من خلال ضمه لقائمة المنتخب التي سيخوض بها لقائي فنزولا وأوروجواى الوديين ، خلال شهر سبتمبر ضمن استعدادات الأرجنتين لمونديال روسيا 2018 . يذكر إن باوزا ، قد عبر عن ذلك في تصريحات صحفية ، حيث قال :

ميسي لديه رغبة كبيرة بالعودة للعب بقميص منتخب بلاده، ليس لدى أدنى شك فى ذلك .

وأكد تلك الأنباء ميسي شخصياً ، بعد نشره بيان يوضح فيه عودته للعب الدولي .

ميسي

أما بالنسة للاعب أردا توران ، والذي أشعل غضب الجماهير الكاتلونية ، بعدما قام بعمل إعجاب على صورة تخص قميص الغريم ريال مدريد ، فقد وضح الأمر . حيث أكد توران إن حسابه كان مخترقاً ، وشرح القصة عبر كتابته تغريده على حسابه بموقع تويتر قائلاً :

عرض حسابي في ويتر للاختراق قبل يومين لفترة قصيرة، خلال هذه الفترة تم إعادة نشر تغريدة والضغط على زر إعجاب (لايك) لصورتين دون علمي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *