الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 13/8/2016 : عقوبات في انتظار النادي وعروض لدياز ورودريجيز
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 13/8/2016 : عقوبات في انتظار النادي وعروض لدياز ورودريجيز

باتت فقط حوالي 24 ساعة ، تفصلنا عن معرفة مصير فريق ريال مدريد بالنسبة للعقوبات التي سيوقعها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” . ذلك بسبب تعاقد الملكي مع 8 لاعبين قصر ، الأمر الذي جعل الفيفا يوقع غرامة قدرها 328 ألف يورو في شهر يناير الماضي . وقتها قام النادي بالاسئتناف على القرار ، ولكن وفقاً لصحيفة ” آس ” فإن الريال بات قريباً من توقيع عقوبة عليه بمنعه من عقد صفقات خلال موسم الانتقالات الشتوية والصيفية لعام 2017 .

كشفت الصحيفة المقربة من الفريق ” ماركا ” ، نية نادي فياريال التفاوض للحصول على خدمات لاعب الفريق الشاب ماريانو دياز . جاء ذلك عقب الإصابة التي لحقت بلاعب فيا ” روبيرتو سولدادو ” ،خلال ودية الفريق مع ديبورتيفو لاكورونيا ، والتي ستجعله يغيب عن اللعب لمدة لا تقل عن 6 أشهر .

لكن فياريال اكتشف إن دياز ، مهتم بع العديد من الأندية الأخرى ، لعل أبرزها لاس بالماس ، ليجانيس وألافيس . المهاجم الشاب ، لم يقنع المدير الفني لفريقه زين الدين زيدان ، باللعب كبدبل عن ثلاثي هجوم الفريق BBC ، حيث رفض زيدان الأمر .

أبرزت العديد من التقارير الإيطالية ، ما يفيد باقتراب لاعب الملكي رودريجيز من الرحيل إلى نادي يوفينتوس الإيطالي ، خلال هذا الصيف . حيث تسعى السيدة العجوز لتخصيص مقابل مادي للحصول على خدماته ، كداعم لخط هجومه مع هيجواين . وأشارت الصحيفة الإسبانية ” آس ” إنه بعدما كان الريال ، يتحدث عن بقاء اللاعب وإمكانية أن يشركه زيدان في اللقاءات ، فيبدو إن الإدارة ستفكر بشكل جدي في العروض المقدمة لرودريجيز

فمشاركته بنسبة تقارب من ال 40 % من لقاءات ريال مدريد ، بالإضافة لعدم تواجده في حسابات زيدان ، وآخر دليل على ذلك هو عدم تواجد اللاعب في قائمة مباراة كأس السوبر الأوروبي التي فاز بها الملكي على إشبيلية الثلاثاء الماضي . أيضاً مستوى رودريجيز خلال الموسم المنصرم ، وبدايته الأقل من المتوقع كانت سبباً في استبعاده طوال الوقت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *