الرئيسية / اخبار مصر / استعلام عن حجز علاج فيروس سى و صرف الدواء المجانى
فيروس سى
السوفالدى

استعلام عن حجز علاج فيروس سى و صرف الدواء المجانى

نتابع معكم اعزائنا القراء حملات الحكومة المصرية المكثفة للقضاء على مرض الالتهاب الكبدى الفيروسى قيروس سى ، و فى اطار هذا الاهتمام تتشر لكم طريقة الاستعلام عن حجز مرضى الفيروسات الكبدية لتلقى و صرف العلاج اللازم للشفاء من مرض فيروس سى اللعين .

موقع مكافحة الفيروسات الكبدية يتيح تسجيل بيانات المرضى لحجز موعد :

حيث تم اتاحة التسجيل لبيانات مرضى فيروس سى على الموقع الرسمى لهيئة مكافحة الفيروسات الكبدية ادخل الى الموقع من هنا بأدخال كافة البيانات الشخصية للمريض و الرقم القومى له من اجل حجز موعد لاستلام نصيبة من علاج السوفالدى الخاص بعلاج فيروس سى و التى تصرفة بشكل مجانى رغباً من الحكومة المصرية للقضاء على كافة اشكال الاصابة بالفيروسات الكبدية القاتلة .

ارسال رسالة لتأكيد موعد لحجز لاستلام علاج فيروس سى :

حيث ان موقع مكافحة الفيروسات الكبدية يرسل رسالة الكترونية على البريد الالكترونى المدخل من قبل المريض الذى سجل بيناتة من خلاله ، و تتضمن تلك الرسالة الموعد المحدد للمريض الذى يتوجب عليه الذهاب الى المركز الطبى الاقرب اليه لاستلام حصتة من دواء السوفالدى لعلاج فيروس سى .

و فى حالة تخلف المريض الحضور الى مركز الكبد فى المعاد المحدد له فى الرسالة يسمح له بالقدوم بعد اسبوع من اجل صرف حصتة الدوائية المجانية .

اخضاع المرضى لكشف طبى شامل لتحديد الحالة الصحية و درجة الاصابة بالمرض :

و يتم فى بادئ الامر اخضاع المريض لعمليه كشف للوصول الى الحالة الصحية للمريض و من ثم تحديد العلاج المناسب و كذلك الجرعة المطلوبة ، يذكر ان العلاج يكون على نفقة الدولة دون تحمل المريض لاية مصاريف تذكر .

مع تمنياتنا بالشفاء القريب لكافة المرضى و المصابين بالفيروسات الكبدية .

3 تعليقات

  1. محمد محمد البربرى

    العلاج حاليا على مدى 12 اسبوع والمرض يحتاج الى 24 اسبوع بسبب التليف هل الوزاره توافق

  2. محمود طة عبد اللطيف

    رجاء حجز ميعاد للعرض للجنة فيرس سى مستشفى الفشن وزارة الصحة

  3. اسمي ربيعوانامستنى دوره في العلاج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *