الرئيسية / اخبار الرياضة / نتائج مباريات الدوري السعودي اليوم 12/8/2016 والوحدة يحقق المفاجأة
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

نتائج مباريات الدوري السعودي اليوم 12/8/2016 والوحدة يحقق المفاجأة

شهد يوم الجمعة الموافق 12/8/2016 ، استكمال لقاءات الأسبوع الأول من الدوري السعودي ” دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ، بحوالي 3 لقاءات مثيرة . بذلك تكون قد أقيمت حوالي 5 مباريات في هذا الأسبوع ، ليتبقى لقائين فقط على ختام الأسبوع ، أحدهما في الغد سيعقد بين فريقي الهلال السعودي والباطن ، والثاني بعد غد بين فريقي الاتفاق (  المنضم له حديثاً كوفي لاعب الزمالك ) ، والأهلي السعودي .

وهذا ملخص بنتائج لقاءات يوم الجمعة الثلاث :-

1) مباراة الفيصلي والخليج :

تمكن نادي الفيصلي من تحقيق أول فوز له في الدوري السعودي ، على حساب الخليج ، وذلك بنتيجة 3 أهداف لهدف . الهاتريك سجله لاعب الفيصلي منصور الحمزي ، حيث سجل الأول في الدقيقة 41 من عمر المباراة ، وتمكن في شوطها الثاني من إحراز هدفين في الدقيقة 51 و 61 . بينما جاء هدف الخليج في الدقيقة 71 ، عن طريق اللاعب ألكسندر لوبيز ، لتنتهي المباراة بتحقيق الفيصلي الثلاث نقاط الأولى في مشواره لهذا الموسم .

2) مباراة النصر والفتح :

استطاع نادي النصر السعودي تحقيق فوز كبير على غريمه الفتح ، بنتيجة 4 أهداف لهدف ، ليتصدر ترتييب الدوري بشكل مؤقت ، حيث هو الفريق صاحب أكبر انتصار حتى الآن في المسابقة . وقد أحرز للعميد أهدافه كلا من ربيع سفياني في الدقيقة 33 من عمر المباراة ، محمد بوسبعان ( هدف ذاتي ) في الدقيقة 41 ، عمر هوساوي في الدقيقة 61 وشايع شراحيلي في الدقيقة 81 . بينما أحرز هدف الفتح الوحيد ، اللاعب ناثان جونيور في الدقيقة 80 .

3) مباراة الوحدة والتعاون :

وهذا هو اللقاء المفاجأة ليوم الجمعة ، فأغلب المتابعين كانوا يرون التعاون هو الأقرب للفوز ، لكن الوحدة حقق المفاجأة وفاز بالمباراة بنتيجة 3-2 ، ليحصد أول 3 نقاط له في الدوري . سير اللقاء في البداية كان للتعاون ، والذي سجل أول أهداف اللقاء عن طريق اللاعب نايف موسي في الدقيقة 29 . لكن الوحدة في نفس الشوط ( الأول ) سجل هدف التعادل بواسطة إدلفو ليما في الدقيقة 39 . الشوط الثاني تمكن الوحدة من التقدم في الدقيقة 46 ، بهدف موسي مدخلي ، لكن التعادون تمكن عن طريق منير الحمداوي التعادل في الدقيقة 92 . واختتم الوحدة النتيجة بإضافة هدف ثالث ، في وقت قاتل أحرزه يحيي المسلم في الدقيقة 93 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *