الرئيسية / تطبيقات / مزايا تطبيق فيس بوك ماسنجر التي لا يعرفها الكثيرين
اخر اصدار من جوجل بلاى
الآن تحميل فيس بوك ماسنجر

مزايا تطبيق فيس بوك ماسنجر التي لا يعرفها الكثيرين

تطبيق فيس بوك ماسنجر من التطبيقات الهامة و الذي يحتوي علي مزايا هامة و من تلك المزايا يوجد مزايا لا يعرفها الكثيرين من مستخدميه الذين بلغوا الملايين و سنوضح لكم جميع المزايا في خلال الموضوع ، نذكر لكم ان تطبيق فيس بوك ماسنجر يمكن تحميله علي مختلف الهواتف الذكية ، حيث ان مع تنوع الهواتف يوجد تنوع في انظمة التشغيل فهناك الاندرويد و الاي او اس و غيرها و يمكن تحميل التطبيق علي مختلف الهواتف باختلاف انظمة التشغيل.

تعرف علي مزايا تطبيق فيس بوك ماسنجر لمختلف هواتف :

يتميز التطبيق بالعديد من المزايا فهو يتيح الدردشة مع اي شخص و في اي وقت يناسبك ، يمكنك فتح التطبيق و ارسال رسالة نصية لاي من الاصدقاء و بامكانك ان تضيف الي الرسالة مجموعه من الرموز التعبيرية التي تناسب رسالتك و حالتك و ما تريد ان توصله من كلام ، كما هناك امكانية لتبادل الملفات حيث يمكنك رفع اي ملف من جهازك و ارسالها الي اي صديق و يمكن رفع اي ملف سواء صور او مقاطع فيديو او غيرها.

يمكنك باستخدام التطبيق انشاء مجموعات و يمكنك في كل مجموعه اضافة عدد من الاصدقاء ، و يمكنك في المجموعه الواحدة الدردشة الجماعية و تبادل الملفات و غيرها ، كما يتيح التطبيق ايضا اجراء المكالمات سواء المكالمات بالفيديو او الصوت و هذه المكالمات جودتها عالية.

نذكر لكم ان هناك مزايا كثيرة اخري في التطبيق فيمكنك استخدام الاعدادات الموجودة في التطبيق و التي منها اللغة و خاصية اللغة تستخدم لتغير لغة التطبيق الي اللغة المناسبة لك و يدعم التطبيق العديد من اللغات من مكان في العالم ، كما يشمل التطبيق اعدادات كثيرة اخري.

تعرف علي مزايا فيس بوك ماسنجر لا تعرفها :

هناك مزايا في التطبيق لا يعرفها معظم مستخدمي الفيس بوك مسنجر و نقدمها لكم لاستخدام افضل للتطبيق ، اولا من الممكن لمستخدمي التطبيق ان يقوموا بتحميله و تثبيته بدون الحاجة الي انشاء حساب علي الفيس بوك ، حيث انه تطبيق منفصل عن الفيس بوك ، ثانيا من المزايا الموجودة ايضا انشاء المحادثات الجماعية و التي ذكرناها بالاعلي و مع كثرة المحادثات ستختفي بعض المحادثات القديمة و ذلك لان ترتيب المحادثات ستكون بالاحدث و لذلك في حالة وجود محادثة تريد الاحتفاظ بها من الممكن ان تقوم بالنقر علي pin الموجودة اسفل المحادثات و من ثم اختر المحادثة التي تريدها.

ثالث المزايا امكانية كتم الصوت حيث في حالة تريد منع و كتم صوت احدي الدردشات لديك كل ما عليك هو النقر علي اسم الشخص الذي تريد كتم صوت دردشته و ذلك لمده ثلاث ثواني و من ثم اختيار  mute notfication و اختيار الوقت الزمني الذي تريده .

رابعا هناك خاصية photo magic و التي يجب تفعيلها من الاعدادات و ذلك من اجل ان يتم مشاركة الصور مع مختلف الاصدقاء ، خامسا من مزايا التطبيق انك يمكنك ربطه مع خدمة سيارات الأجرة أوبر .

رابط تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر للهواتف الذكية  :

يتم تحميل التطبيق بسهوله و ذلك من خلال متجر الهاتف ، و يمكنكم تحميل التطبيق من جوجل بلاي من هنا ، و من خلال المتجر لتحميل التطبيق لهاتف الايفون من هنا ، و بعد اتمام عملية التحميل قم بتثبيته و انشاء حساب شخصي و استمتع بمزاياه المتعددة و المتنوعه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *