الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الأهلي وزيسكو الزامبي اليوم 12/8/2016 والقنوات الناقلة وتشكيل الفريق
الأهلي يتلقى عرضاً من الصفاقسي التونسي لإقامة ودية
فريق الأهلي " صورة أرشيفية "

موعد مباراة الأهلي وزيسكو الزامبي اليوم 12/8/2016 والقنوات الناقلة وتشكيل الفريق

اليوم جماهير فريق الأهلي ، على موعد مع المباراة قبل الأخيرة من جولات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا . حيث سيلتقي الأحمر بفريق زيسكو الزامبي في مساء اليوم ، على ملعب الجيش بالسويس ، في مباراة لا بديل للأهلي فيها سوى الفوز ، حتي يتمكن من الاستمرار في المنافسة على التأهل لدور نصف نهائي البطولة . المباراة ستشهد حضور ، حوالي 5 آلاف مشجع من جماهير الأحمر .

موقف الفريقين في اللقاء :

<a href=الأهلي" width="773" height="148" srcset="http://tatpiqat.com/wp-content/uploads/2016/08/llkl.png 773w, http://tatpiqat.com/wp-content/uploads/2016/08/llkl-300x57.png 300w, http://tatpiqat.com/wp-content/uploads/2016/08/llkl-768x147.png 768w" sizes="(max-width: 773px) 100vw, 773px" />

يدخل الأهلي بروح معونية ليس جيدة ، بعد خسارته بطولة كأس مصر من الزمالك ، لكن مارتن يول المدير الفني للفريق طالب لاعبيه بنسيان الكأس والتركيز على مهمة اليوم الصعبة . فالفريق يحتاج للفوز من أجل البقاء داخل دائرة المنافسة ، في دوري الأبطال ، والذي يتأهل من المجموعة أول فريقين من أصل 4 فرق .

المارد الأحمر يقبع ثالثاُ في ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط ، جمعهما من مكسب وحيد على فريق الوداد في المغرب ، وتعادله مع نفس الفريق هنا . بينما مني الفريق بهزيمتين أمام زيسكو في زامبيا ، وأسيك في الاسكندرية . ويسعى الأحمر للثأر من هزيمته من زيسكو في الذهاب ، وحصد الفوز الذي حال تحققه سيجعله برصيد 7 نقاط ، منتظراً نتيجة الوداد مع أسيك ، لتحقيق مراده في الصعود حتى ثانياً في مجموعته .

بينما زيسكو يدخل اللقاء بتفوقه على الأهلي في الترتيب ، حيث يحل ثانياً ب 7 نقاط خلف الوداد المتصدر بفارق الأهداف . الفريق الزامبي داخل المنافسة على التأهل ، في المحموعة التي لن يحسم مقعدي نصف النهائي بها سوى في آخر الجولات ، لاقتراب منافسة الأربعة فرق من بعضها البعض . ويسعى زيسكو لحصد ال 3 نقاط من الأحمر ، مثلما فعل ذلك في مباراة الذهاب بزامبيا . إن تحقق ذلك سيصبح رصيد زيسكو 10 نقاط ، وينتظر هو الآخر لقاء الوداد مع أسيك ، لمعرفة ما غذا كان سيحتل الصدارة أم يحافظ على ترتيبه ثانياً .

موعد المباراة :

سيقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة للمباراة :

المباراة ستبث على قناة Bein Sport 1  . فكما جرت العادة المنافسات الإفريقية تنقلها بشكل حصري مجموعة قنوات الشبكة الرياضية المشفرة Bein Sports ، على أن يكون محمد الكواليني معلقاً عليها .

التشكيل الرسمي للفريق :

وقد أعلن منذ قليل يول ، التشكيل الذي سيخوض به اللقاء ، والذي جعل فيه أحمد عادل عبد المنعم حارساً أساسياً . واعتمد من البداية يول هذه المرة ، على ” علي معلول ” كجناح أيسر الأهلي ، بعد إشراكه في المباراة السابقة لصبري رحيل . وتواجد الحاوي وليد سليمان ، رغم ما تردد عن استبعاده بعد إصابته الأخيرة أمام الزمالك في نهائي الكأس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *