الرئيسية / اخبار الرياضة / مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم 12/8/2016 في الأسبوع الأول
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم 12/8/2016 في الأسبوع الأول

انطلقت ضربة البداية من الدوري السعودي ، منذ مساء أمس الخميس ، ليعود من جديد المشاهدون العرب والخليج على وجه الخصوص لمتابعة واحد من أهم وأقوى الدوريات العربية . الأسبوع الأول من دوري عبد اللطيف جميل ، بدأ بمباراتين أمس ، الأولى كانت بين فريقي الشباب السعودي والقادسية وانتهت بفوز . أما الثانية كانت بين فريقي الرائد والاتحاد السعودي المحترف في صفوف لاعبنا المصري كهربا ، وقد انتهت نتيجتها بفوز الاتحاد ب 3 أهداف مقابل هدفين .

أما اليوم الجمعة 12/8/2016 ، فيستمر الأسبوع الأول بعقد 3 لقاءات ، وسنفصل لكم الفرق المتنافسة وموقفها من المباراة كالتالي :-

1) الفيصلي والخليج :

الفيصلي والخليج

يتواجه الفريقان اليوم في تمام الساعة السادسة والربع مساءاً بتوقيت مصر ، أما بتوقيت السعودية فسيذاع في تمام الساعة السابعة والربع مساءاً ، على أن تذيع قناة MBC Pro 3 هذا اللقاء الذي يشهد فريقين في مستوى متقارب جداً من بعضهما .

اللقاء الذي سيستضيفه استاد الملك سلمان ، يدخله فريق الفيصلي وقد اختتم مشواره بالدوري ، في المركز ال 10 برصيد 29 نقطة . واستعد جيداً للموسم الجديد من خلال تدعيم صفوفه ب 5 لاعبين على المستوى المحلي ، والتعاقد مع 3 لاعبين أجانب . أيضاً أقام الفريق معسكراً إعدادياً في تركيا ، ويسعى لحصد النقاط ال 3 اليوم ، خاصة مع خوضه اللقاء على ملعبه ، ورغبته في التواجد في البطولات الأسيوية  .

أما فريق الخليج فقد أنهى مشواره بدوري لطيف في المركز ال 10 برصيد 33 نقطة ، ويريد حصد نتيجة الفوز . فالفريق المتقارب من الفيصلي ، أقام أيضاً معسكره في تركيا ، ودعم صفوفه باللاعبين المحليين والأجانب .

2) النصر والفتح :

النصر والفتح

يتواجه الفريقان اليوم في تمام الساعة الثامنة والخمس دقائق مساءاً بتوقيت مصر ، أما بتوقيت السعودية فسيذاع في تمام الساعة التاسعة والخمس دقائق مساءاً ، على أن تذيع قناة MBC Pro 1 هذا اللقاء القوي الصعب على الطرفين .

ملعب الملك فهد هو من يسشهد تلك المواجهة ، التي يدخلها فريق النصر وقد أنهى ترتيبه في جدول الدوري للموسم المنصرم في المركز ال 8 ، في موسم محبط لمشجعي الفريق . ويسعى مدربه الجديد سابينتو في أول لقاء رسمي له ، إثبات نفسه من خلال حصد نقاط المباراة الثلاث والدخول بقوة للمنافسة على حصد لقب الدوري . وكانت آخر استعداداته للموسم الجديد ، هي دورة تبوك الودية والتي فاز بها الوداد المغربي ، وتواجد بها الفريقين الإنتاج الحربي المصري ، والاتحاد السعودي .

أما نادي الفتح فهو منافس عنيد وصعب ، يدخل اللقاء وقد أنهى الدوري في المركز ال 5 . ويسعى الفريق لاقتناص الفوز من النصر ، بعد الدفعة المعونية من دروي لطيف الموسم الماضي ، حيث قدم مستوى متميز ويريد هذا الموسم الدخول في المنافسة  على حاب أصحاب الأرض ” النصر “.

3) الوحدة والتعاون :

التعاون والوحدة

يتواجه الفريقان اليوم في تمام الساعة الثامنة والخمس دقائق مساءاً بتوقيت مصر ، أما بتوقيت السعودية فستبث في تمام الساعة التاسعة والخمس دقائق مساءاً ، على أن تكون قناة MBC Pro 2 هي التي ستذيع اللقاء .

ملعب المدينة الرياضية الملك عبد العزيز ، هو الذي سيشهد المواجهة ، التي يريد فيها الوحدة الخروج بنتيجة إيجابية ، بعد معاناته الموسم الفائت من الصراع على الهبوط ، حيث اختتم دوري عبد اللطيف جميل في المركز ال 9 .

أما فريق التعاون فهو الأقرب للفوز بالمباراة ، فقد قدم مستوى متميز ولافت في الموسم الماضي بعدما نجح في ختم ترتيبه في المركز ال 4 بجدول المسابقة . وقد استعد الفريق جيداً لهذا الموسم من خلال معسكرين إعداديين ، الأول كان في هولندا والثاني كان في قطر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *