الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 12/8/2016 : الفريق يختتم استعدادته لأنيمبا وتفاصيل تغيير موعد المباراة
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 12/8/2016 : الفريق يختتم استعدادته لأنيمبا وتفاصيل تغيير موعد المباراة

يختتم اليوم فريق الزمالك استعدادته ، لملاقاة فريق إنيمبا النيجيري يوم غد السبت ، في آجر جولات دوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا التي سيستضيفها ملعب بتروسبورت . وكان المدير الفني للفريق مؤمن سليمان ، قد أعلن قائمة الفريق لتلك المباراة الهامة ، والتي ضمت 17 لاعباً فقط ، كما توضح لنا الصورة التالية .

حيث يستمر غياب كلا من الحارس محمود جنش واللاعب محمد إبراهيم ، لعدم تعافيهما من الإصابة . كذلك ظهر لأول مرة اللاعب المنضم حديثاً للفريق ، ستانلي ضمن قائمة المباراة . أما إسلام جمال ، فقد تعافى من الكدمة التي لحق به في مباراة الكأس الأخيرة ، لذا تواجد اللاعب ضمن القائمة .

القائمة المحدودة وضعت سليمان في مأزق ، لتعويض اللاعبين الراحيلن من صفوف النادي ككهربا وحازم إمام ومحمد عادل جمعة وعمر جابر على وجه الخصوص . سليمان في هذه الحالة ، سيكون أمامه علي فتحي كظهير أيسر للفريق ، بينما على مستوى الظهير الأيمن فرمزي خالد هو الأقرب لذلك المركز ، عن زميله أحمد توفيق .

يذكر إن لقاء الغد يكفى للأبيض التعادل فيه ، ليتأهل بشكل رسمي للدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا كثاني المجموعة ، علماً بأن الفريق هو ثاني الترتيب في مجموعته برصيد 3 نقاط ، بعد صن داونز صاحب الصدارة وأنيمبا متذيل الجدول . وهذا هو ترتيب المجموعة قبيل لقاء الغد .

الزمالك

 

وبالنسبة لموعد مباراة أنيمبا ، فقد شهد تغيراً في يوم اللقاء ووقت إقامته . فبعد أن كانت المواجهة ستقام يوم الأحد المقبل 14 أغسطس ، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” ، تقديم موعد المباراة لصيبح غد السبت 13 أغسطس . جاء ذلك على خلفية طلب الجهات الأمنية من المارد الأبيض ، أن يقدم طلباً للكاف بتأجيل موعد مباراته مع أنيمبا للإثنين المقبل ، لموافقة الأحد لذكرى فض اعتصام رابعة . وعلى ذلك فقد أقر الكاف بتبكبير موعد المباراة ، لتكون السبت .

أيضاً أقر الكاف بملعب بتروسبورت ، لاستضافة لقاء الفريق بعدما كان الأبيض يريد تغيير الاستاد ليكون برج العرب بالاسكندرية . جاء هذا القرار في صالح الأبيض والذي وجد في تراجعه عن ملعب برج العرب ميزة ، جعلته يتجنب سفر اللاعبين وإرهاقهم خاصة بعد تبدير موعد المباراة ليوم . أما بالنسبة لتوقيت عقد اللقاء ، فتغير كذلك ليصبح في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بدلاً من الساعة الثامنة مساءاً .

على صعيد آخر قرر رئيس النادي مرتضى منصور ، أن يتم صرف مكآفئات اللاعبين بعد حصولهم على بطولة كأس مصر من الأهلي ، خلال الأسبوع المقبل على أن يتم عمل احتفالية خاصة بمناسبة الحصول على الكأس . أما بالنسبة لمستحقات اللاعبين ، فقرر في نفس الأسبوع أيضاً صرف نسبة المشاركة بالنسبة لكل لاعب ، والتي تبلغ حوالي 25 % .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *