الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الجمعة 12/8/2016 : الفريق يواجه زيسكو مساءاً في مباراة ” لا بديل سوى الفوز “
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 12/8/2016 : الفريق يواجه زيسكو مساءاً في مباراة ” لا بديل سوى الفوز “

فريق الأهلي اليوم في تمام التاسعة والنصف مساءاً ، سيلتقي بزيسكو الزامبي على ملعب الجيش بالسويس ، في الجولة قبل الأخيرة من دوري مجموعات دوري أبطال إفريقيا . شعار هذه المباراة ” لا بديل سوى الفوز ” ، فالأحمر يسعى لخطف أحد مقعدي التأهل لنصف نهائي البطولة ، لذا عليه حصد النقاط الثلاث في مواجهة ستكون صعبة عليه ، خاصة بعد خسارته الكأس من الزمالك بهزيمة ثقيلة 3-1 .

كان الأحمر قد ارتفعت آماله مجدداً للدخول في المنافسة على الصعود ، بعد فوزه الأخير على فريق الوداد المغربي ، ليرتفع رصيده آنذاك ويصبح لديه 4 نقاط جعلته في المركز الثالث بفارق النقاط عن أسيك . وحال فوز الفريق اليوم على زيسكو ، سيرتقع رصيده ليصبح 7 نقاط متساوياً معه في الرصيد ، وقد يتخطاه بفارق الأهداف . وهذا هو ترتيب مجموعة الأهلي قبيل لقاء اليوم

وكان المدير الفني للفريق مارتن يول ، قد أعلن قائمة الأحمر لتلك المواجهة القوية ، وقد ضمت حوالي 23 لاعباً ، كما توضح الصورة التالية .

نلحظ في الصورة عودة الحارس شريف إكرامي للقائمة بعد غياب ، وقد برر يول ذلك بعدم قيد محمد الشناوي إفريقيا مما استلزم دخول إكرامي ضمنها . أما وليد سليمان والذي ضمه يول في وقت مبكر ، فقد أوصى خالد محمود طبيب الفريق بعدم إشراكه في لقاء اليوم . جاء ذلك إثر تعرض اللاعب لإصابة بكمة في الأنكا خلال لقاء الزمالك الأخير بالكأس ، ومن المرجح استبعاده اليوم على أمل تعافيه لإشركه في آخر جولات الأهلي بدوري الأبطال ، أمام الإيفواري أسيك والمقررة يوم 24 أغسطس في كوت ديفوار .

وبالنسبة لباقي المستبعدين ، فكلا اللاعبان صالح جمعة وأحمد حمدي زكي ، لم يتواجدا في القائمة لأسباب فنية . بينما كان المدافع أحمد حجازي قد خرج منها ، بسبب الإصابة . وقد شاهدنا تواجد زميله سعد سمير ضمن اللاعبين المشاركين ، وذلك بعد تأكد إمكانية مشاركته في اللقاء عقب الجراحة التجميلية في وجهه التي أجراها بعد إصابته في لقاء الكأس ، وتحسنه بشكل كبير .

أما عن التشكيل المتوقع للقاء ، ووفقاً لتدريبات اللاعبين خلال الأيام الماضية ، فهو كما توضحه لنا الصورة التالية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *